خاص – روان عليان عن علاقتها بشركة لايف ستايلز ستديوز: الأهل ما بقصروا مع أولادهم

img

موسى عبدالله – نحنا: طرحت شركة لايف ستايلز ستديوز أحدث أغنيات الفنانة الفلسطينية روان عليان، أغنيةارتباك أعصاب، وحققت أكثر من ٣٤٠ ألف مشاهدة في غضون ٥ أيام من صدورها عبر قناة لايف ستايلز ستديوز على اليوتيوب.

في حديث خاص مع موقع نحنا، أعربت روان عليان عن سعادتها بالتعاون الجديد مع لايف ستايلز ستديوز بأغنيةارتباك أعصابواصفةً نفسها بأنهامحظوظة، واعتبرت علاقتها بالشركة مثل علاقة الأهل حيث تستشيرهم بأغلب قراراتها، وقالت حرفياًالأهل ما بقصروا مع أولادهمفي دلالة على العلاقة الوطيدة بينهما.

وكشفت روان عليان لموقع نحنا عن سعادتها ورضاها التام عن أغنيةارتباك أعصابمتمنيةً أن يتجدد التعاون مع لايف ستايلز ستديوز في المرحلة القادمة.

وكشفت عن تلقيها ردود إيجابية عن أغنيةارتباك أعصابواشادات واسعة بالكليب الراقي والمحترم من كل النواحي، إضافة الى أن الأغنيةفرحةوأجواءها تبعث الفرح في ظل الأوضاع التي يمر بها العالم.

واعتبرت روان في حديثها مع موقع نحنا أن هناك تطور ملحوظ من بعد أغنيةانا عندي حبيبوالتطور على جميع الأصعدة من حيث الصوت والإحساس والأداء، اضافة الى وجود كيمياء مع المخرج فادي حداد تُرجمت في كليب أغنيةارتباك أعصاببعد تهاونهما بأغنيةانا عندي حبيب“.

أغنيةارتباك أعصابمن كلمات خالد ممدوح والحان مصطفى الشعيبي وتوزيع توما.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً