اخبار

رامي عياش يُطالب بتسليم لبنان للسيدة فيروز.. يا ليت الحلم يصبح حقيقة

نحنا: لا شك في أن الفنان الحقيقي من يُقدم نفسه خدمةً لبلده دون مقابل، اذ يحمل بلدها في كافة أنحاء العالم ويعمل على تقديم أفضل صورة عن بلده.

تُعتبر السيدة فيروز من العمالقة الكبار الذين قدموا أجمل صورة عن لبنان الذي يُعاني من التشرذم والإنقسام، وعلى الرغم من الإنقسام العامودي والأفقي ومختلف أنواع الإنقسامات كانت السيدة فيروز الرمز الحقيقي الذي يجتمع حوله اللبنانيين دون إنقسام.

يشهد لبنان أصعب أزمة إقتصادية واجتماعية وسياسية في تاريخه، ويبدو وأن لا حلول في الأفق في ظل تقاعس المسؤولين اللبنانيين في معالجة المشاكل التي تضرب بلد الأرز.

في هذا السياق، قدم النجم اللبناني رامي عياش الحل، اذ طالب بتسليم لبنان للسيدة الفيروز تحت شعار أن الفنان وحده من يمثل بلده وشعبه.

وقال البوب ستار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:

حكومات بتروح وبتجي ورؤساء وزعماء وأحزاب وتيارات ووزراء ونواب، وبتبقى فيروز هي الملكة، هي الرمز، هي الارزة، هي الصوت الهادئ الذي يجمع القلوب عالمحبة والوحدة، ويجتمع الكل على حبها. اعطوا لبنان لفيروز وخذوا ما يدهش العالم. يبقى الفنان وحده من يمثل بلده وشعبه الى الابد“.

لا شك في أن أمنية رامي عياش بتسليم البلد للسيدة فيروز مبنية على عدم اقتناعه بالمسؤولين اللبنانيين، لعل وعسى أن يُدرك الشعب اللبناني لمرة واحدة أهمية لبنان والصعوبات التي تواجههم، ويا ليت الحلم يُصبح حقيقة ويتحد الشعب اللبناني تحت شعار لبنان أولاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى