محمد علي: اتقاني لـ الإيطالية ساعدني كثيرًا في الوصول للمشاركة في فيلم “بيزنطة”

img
اخبار 0 Ne7na Magazine

عن المكتب الإعلامينحنا: يواصل الفنان الشاب والإعلامي محمد علي، مراسل شبكة قنوات “abc  أيه بي سيفي إيطاليا، تسجيل الأداء الصوتي داخل فيلم جرافيك يتم التحضير له بعنوانبيزنطة – Byzantium” أوروما القديمةوالذي يرصد تاريخ هذا البلد العريق وتأثيره على المجتمع الدولي وعلاقاته الخارجية بالدول الأخرى في ذلك الوقت.

وكشف محمد علي، أن الفيلم يشارك فيه عدد كبير من النجوم بالأداء الصوتي لأن أغلب المشاهد تعتمد على الصورة المدبلجة، موضحًا أنه يجسد شخصية الأميرفلاديميرومن  أبرز النجوم المشاركين في العمل آدم فيرارا، برايان كالين، كوربن بلو، والعمل يدور تحت قيادة ستيف بوشيمي، وخضع محمد علي لجلسة تصوير داخل أحد الأماكن التاريحية بروما بملابس الشخصية ترويجًا لهذا العمل الذي وصفه بالمميز.

مشيرًا أن إتقانه الشديد للغة الإيطالية وعمله كمراسل لشبكةأيه بي سيلمدة 7 سنوات متواصلة داخل إيطاليا هو ما ساعده على المشاركة فى هذا الفيلم مع ستيف بوشيمي الذي فاز بجائزة جولدن جلوب عن مسلسل Boardwalk Empire وفاز بجائزة جمعية نقاد أفلام شيكاغو عن فيلمعالم الأشباحعام 2001.

يذكر أن فيلم “Byzantium – روما القديمةسيتم الانتهاء من تسجيله خلال هذا الأسبوع على أن يدخل مراحل المونتاج بداية (يوليو/جويلية) المقبل، لطرحه على إحدى المنصات العالمية التي تبث في منطقتي أوروبا وأمريكا الشمالية.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً