اخبار

متابعة نحنا – رامي عياش يستثمر في لبنان.. للوفاء عنوان!

موسى عبداللهنحنا: يستعد النجم اللبناني رامي عياش في قادم المواعيد لإفتتاح مطعمه الجديد في لبنان، واختار منطقة البترون السياحية في شمال لبنان لإطلاق مشروعه الجديد على الرغم من الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يمر بها بلد الأرز منذ ما يُقارب ثلاث سنوات.

إستثمار جديد من رامي عياش في بلده لبنان يؤكد على أن الوفاء للوطن أغلى ما يملكه الإنسان، وتفضيل أرض الوطن على حساب الدول الأخرى التي تمر بأوضاع أفضل يحمل أهمية ل لبنان خاصةً في هذا التوقيت، اذ يحتاج لبنان لكل مواطن لبناني للإستثمار في بلده، فالإيمان بأرض الوطن لا بُد وأن يتواجد في قلب كل لبناني حريص على بلده.

خطوة هامة من رامي عياش الذي لطالما تمسك في بلده على الرغم من المغريات في الدول الأخرى، ولم يُفضل اللجوء الى أي بلد عربي أو أجنبي كما فعل غيره من الفنانين اللبنانيين، حيث اختار البقاء في لبنان لأنه يُدرك جيداً أن الإنسان دون وطن لا قيمة له.

دائماً ما يضع رامي عياش نفسه في خدمة بلده وأبناء بلده، ودائماً ما كان صاحب مبادرات إجتماعية وإنسانية وإقتصادية، لعل وعسى أن يتعظ زملاءه الفنانين ويقومون بمبادرات إقتصادية في ظل تقاعس الدولة عن أداء واجبها الإقتصادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى