حصري نحنا

خاص – ما موقف محمد اسكندر من حفلات الأونلاين والاغاني.. فارس اسكندر يجيب

نحنا: في ظل توقف النشاطات الفنية بسبب جائحة كورونا، دخلت الحفلات الأونلاين الساحة الفنية العربية، اذ فرضت نفسها خلال الأسابيع الماضية.

في هذا السياق، تحدث الملحن والشاعر اللبناني فارس اسكندر مع موقع نحنا عن موقف والده الفنان محمد اسكندر، وأكد في حديث خاص مع نحنا على أن فكرة الحفلات أونلاين فرضت نفسها، وسهلت عملية التواصل بين الفنان وجمهوره، وبات الكل بإمكانهم مشاهدة الحفل خاصة وأنها لا تحصر الجمهور بصالة واحدة.

وتابع حديثه مع موقع نحنا بالقول أن الحفل يُصبح متاحاً عبر المنصات، اضافة الى الحفلات اونلاين أكثر راحة للفنانة حيث يطل على الجمهور بعيداً عن الضغوطات النفسية التي يتعرض لها قبل الحفل.

عن انتاجات محمد اسكندر الغنانية، كشف فارس اسكندر الذي يتولى ادارة اعمال والده عن تحضيرهم أكثر من عمل غنائي يتناسب مع أجواء الصيف، وشدد في حديثه مع موقع نحنا على أنه دائماً ما يقوم بتحضير اكثر من فكرة من باب الإحتياط بسبب الظروف.

وأكد فارس اسكندر لموقع نحنا على إنتظارهم الوقت المناسب لطرح أغنية جديدة لأن الوضع الحالي في لبنان غير مناسب لطرح أي عمل غنائي جديد بسبب الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة للمواطن الذي بات كل همه تأمين أموره الحياتية اذ لم يعد أحداً مهتماً بالاغاني، وتمنى أن تنتهي الأزمة في لبنان وينعم المواطن بأقل حقوقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى