خاص – كارول سماحة تتحدث لموقع نحنا عن نجاح أغنية Bon Voyage وتعاونها مع لايف ستايلز ستديوز

img

موسى عبداللهنحنا: تحصد النجمة اللبنانية كارول سماحة نجاح أحدث أعمالها الغنائية المصورة، أغنية Bon Voyage من إنتاج شركة لايف ستايلز ستديوز.

وحقق كليب Bon Voyage ٤ مليون مشاهدة في غضون ١٣ يوم من طرحه حصرياً عبر قناة لايف ستايلز ستديوز على اليوتيوب.

ماذا تقول كارول سماحة لموقع نحنا عن نجاح أغنية Bon Voyage وتعاونها الأول مع لايف ستايلز ستديوز؟

في مقابلة خاصة مع موقع نحنا، كشفت كارول سماحة عن أنها توقعت نجاح الأغنية ولكن ليس بهذه السرعة والإنتشار الكبير، واعتبرت أن معظم العالم العربي ثقافته إنكليزيةاللغة الثانيةوكانت تتوقع أن اللغة الفرنسية تأخذ وقتاً أكثر للإنتشار ولكن العكس حيث أحب الجمهور أغنية Bon Voyage التي جمعت اللغتي العربية والفرنسية، واعتبرها الجمهور اغنية مختلفة عن الأغنيات التي تصدر.

وكشفت كارول في حديثها مع موقع نحنا عن أنها منذ فترة طويلة تحب القيام بهذه المغامرة بين اللبناني والفرنسي، وكانت مشتاقة للأغنيات الإيقاعية، وشددت على أن الكليب ساعد ودعم الأغنية، وذكّر الناس بكارول المجنونة، حيث نقل شخصيتها.

وتابعت كارول حديثها مع موقع نحنا معتبرةً أن النجاح اليوم أسرع، وعلى الرغم من فيروس كورونا الذي ألزم الناس بالجلوس في المنازل الّا أنها شعرت بأن هذا الوقت المناسب لطرح الأغنية للتخفيف من حزن الناس.

عن تعاونها الأول مع لايف ستايلز ستديوز، أكدت كارول لموقع نحنا على أنه شرف لها التعاون مع الشركة وشعرت بأن هذا التعاون كان خيراً على الجميع قائلةًحسيت انّو وجهنا خير على بعض، وكشفت عن أن لدى الشركة قبول في الإستماع الى الأفكار الجديدة وتجربة ما هو مختلف.

وأكدت كارول سماحة لموقع نحنا على أن لايف ستايلز ستديوز منحتها الحرية الكاملة بالتفكير بالأفكار التي تريدها ومن الممكن أن يتجدد التعاون مرة آخرى طالما أن الكيمياء موجودة وجمعهما النجاح بأول أغنية ما اعتبرته علامة ايجابية، وختمت كلامها بالقولوبما انو الكيمياء ماشية لازم ناخدها لمطارح بعيدة“.

أغنية Bon Voyage من كلمات كارول سماحة والسورية كاملة خير وألحان الفرنسي يان بيري والمغربي دي جي يوسف وتوزيع دي جي يوسف، بينما الكليب من اخراج بتول عرفة.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً