اخبار

متابعة نحنا – كيف تعاملت لايف ستايلز ستديوز مع جائحة كورونا؟

موسى عبداللهنحنا: لا شك في أن جائحة كورونا أثرت سلباً على مختلف القطاعات الإنتاجية ومجالات الحياة، وشكلت ضربةً قاسية لمجال الغناء في الوطن العربي، الّا أن شركة لايف ستايلز ستديوز للإنتاج الفني تمكنت من التعامل مع الأضرار الناتجة عن كورونا بكل حكمة ومنطق.

استغلت لايف ستايلز ستديوز جائحة كورونا وطرحت عدة أعمال غنائية تحت قاعدة أن نشر الفرح والطاقة الإيجابية أفضل بكثير من أخبارالمرض المنتشرة عبر مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.

قبل إنتشار كورونا بأيام، كانت لايف ستايلز ستديوز قد صورت أغنيةما تغيبش ثوانيللنجم اللبناني وائل جسار، وأغنيةارتباك اعصابللنجمة الفلسطينية روان عليان، واستغلت فترة الحجر الصحي وطرحت الأغنيتن، وحققتا إنتشاراً واسعاً بين الجمهور.

خلال فترة الحجر الصحي، لم تُوقف لايف ستايلز ستديوز عجلة إنتاجاتها الفنية، واتبعت مختلف إجراءات الوقاية والسلامة العامة، وطرحت أعمال غنائية مصورة تتماشى مع أزمة كورونا، وطرحت أغنياتصوت الأمللفنانة التونسية أماني السويسي، وأغنيةتحيا للجيش الأبيضللفنان المصري عمر كمال، وأغنيةانا بقلظتللفنان المصري عمرو المصري، وأغنيةخليك في البيتللفنانة التونسية أماني السويسي، وأغنيةاضحك الدنيا حلوةللفنان المصري محمد سرور.

في أحدث إنتاجاتها الغنائية، تعاونت لايف ستايلز ستديوز مع النجمة اللبنانية كارول سماحة بأغنية Bon Voyage التي صُورت وفقاً لمختلف معايير السلامة، وطُرحت قبل ٣ أسابيع وحققت ملايين المشاهدات، لتواصل لايف ستايلز ستديوز محاربة فيروس كورونا عن طريق الفن.

وكان لافتاً أن لايف ستايلز ستديوز قدمت خلال جائحة كورونا عدة أنماط غنائية منوعة بين الرومنسي والإيقاعي والشبابي.

خلال فترة الحجر الصحي، اتبع رئيس مجلس إدارة لايف ستايلز ستديوز الشيخ فهد الزاهد سياسة التواصل مع الفنانين عن بعُد، وتابع مختلف تفاصيل الأعمال الغنائية التي صدرت على الرغم من تواجده حينها في فرنسا، الّا أن المسافات وجائحة كورونا لم تمنعاه من متابعة أدق التفاصيل لأن المسؤولية في ظل هكذا أزمات أكبر وتتطلب الحكمة والمنطق.

تعمل لايف ستايلز ستديوز خلال المرحلة الحالية على تنفيذ عدة مشاريع جديدة تُبصر النور تباعاً خلال الصيف، وتتعامل مع كل مشروع جديد وفقاً للتطورات الصحية في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى