خاص – لايف ستايلز ستديوز طرحت أغنية محمد سرور “خليها على الله” وماذا كشفت المخرجة بتول عرفة لموقع نحنا؟

img

موسى عبداللهنحنا: طرحت شركة لايف ستايلز ستديوز بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، أحدث أعمالها الغنائية المصورة، أغنية خليها على اللهللفنان المصري محمد سرور.

بقالب غنائي إيقاعي يتناسب مع أجواء الصيف، حملت أغنيةخليها على اللهرسالة تفاؤل وأمل بأن الحياة دائماً ما تكونأجمل عندما يترك العبد أموره للخالق، ومن هذا المُنطلق كانت بداية الأغنية بالقولسيبها وخليها على الله“.

وحمل كليب أغنيةخليها على اللهتوقيع المخرجة المصرية بتول عرفة في ثاني تعاون يجمعها مع لايف ستايلز ستديوز، وتناسبت الصورة تماماً الأوديو، اذ ترجمت روح الأغنية الإيجابية الى عمل غنائي راقص.

في حديث خاص مع موقع نحنا، كشفت بتول عرفة عن سعادتها بالكليب الذي يُصنف ضمن خانة السهل الممتنع.

وصفت بتول عرفة في حديثها مع نحنا لايف ستايلز ستديوز بالشركة المحترمة التي تُتابع كل التفاصيل، مُعربةً عن سعادتها بالتعاون الجديد مع الشركة، وكشفت عن أن محمد سرور إنسان طيب وخلوق والعمل معه مُريح، ويمتلك الموهبة، مُتمنيةً له مستقبلاً ناجحا.

عن الكليب، شددت بتول عرفة في حديثها مع موقع نحنا عن أن أغنيةخليها على اللهمُبهجة جداً وسريعة ولا بُد وأن يتماشى إيقاع الكليب مع روح الأغنية وسرعتها، وهذا ما جعلها تلغي أفكار وتضع أفكار الى أن توصلت للفكرة التي ظهر بها الكليب، وتم الإتفاق على الفكرة مع رئيس مجلس إدارة لايف ستايلز ستديوز الشيخ فهد الزاهد.

وكشفت بتول لموقع نحنا عن أن الشيخ فهد الزاهد كان مُهتماً جداً في طرح الأغنية بأسرع وقتٍ ممكن، خاصة وأنها أغنية صيفية مليئة بأجواء السعادة والفرح، وكانت فكرته بأن تكون هدية الشركة للجمهور بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعن مشاركة السباحة المصرية آية أيمن عباس بالكليب، أكدت بتول عرفة لموقع نحنا على أنها اختارت أن تكون مشاركتها في نهاية الكليب لتوجيه رسالة بأن ليس هُناك أي شيء قد يعيق الإنسان على أن يعيش حياته عندما يتحدى الظروف.

أغنية “خليها على الله” من كلمات مؤمن راجح وألحان مصطفى العسال وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً