حصري نحنا

خاص – ماذ يقول محمد سرور لموقع نحنا بعد طرح أغنية “خليها على الله”؟

نحنا: تحصد أحدث إنتاجات شركة لايف ستايلز ستديوز، أغنيةخليها على اللهللفنان المصري محمد سرور آلاف المشاهدات على اليوتيوب، مُحققةً نحو نصف مليون مشاهدة في غضون ٣ أيام من طرحها عبر قناة لايف ستايلز ستديوز على اليوتيوب.

ماذا يقول محمد سرور لموقع نحنا عن أغنيةخليها على اللهوتعاونه الجديد مع لايف ستايلز ستديوز؟

في حديث خاص مع محمد سرور، كشف لموقع نحنا عن سعادته بالتعاون الثالث مع لايف ستايلز ستديوز، مُعرباً عن فخره بالرسالة التي يُقدمها مع الشركة في ظل الظروف الراهنة والتي تُعتبر رسالة أمل وطاقة إيجابية.

عن كليبخليها على الله، كشف محمد سرور لموقع نحنا عن أن أجواء التصوير كانت رائعة جداً، والمخرجة بتول عرفة موهوبة جداً وتهتم بأدق التفاصيل، وتمتلك رؤية مختلفة، وشدد على أن أجواء التصوير الإيجابية تُرجمت في الكليب، وكُل الرسائل التي وصلته من الأصدقاء والناس تُثني على الطاقة الإيجابية بالأغنية.

عن الشيء الذي تغير بين هذه الأغنية والأغنيتين السابقتين، اعتبر محمد سرور في حديثه مع موقع نحنا أن الذي تغير هو ستايله حيث اعتمد على لوك جديد أكثر حيوية، لوك شبابي يُخاطب فئة الشباب.

أما عن الذي لم يتغير، أكد لموقع نحنا أن نهج الشركة ورؤيتها الفنية بإشراف رئيس مجلس الإدارة الشبخ فهد الزاهد لم يتغير أبداً، وهُناك ثبات وأستمرارية وبث الأمل للجمهور.

أغنيةخليها على اللهمن كلمات مؤمن راجح وألحان مصطفى العسال وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى