خاص نحنا – لايف ستايلز ستديوز وعجقة مشاريع فنية ضخمة

img

نحنا: تعمل شركة لايف ستايلز ستديوز وفق آلية انتاجية مختلفة من حيث تعاونها مع الفنانين العرب، واختيارها للأغنيات وفقاً للتطورات الموسيقية التي تتناسب مع مختلف فئات المجتمع العربي.

في معلومات خاصة في موقع نحنا، تعمل لايف ستايلز ستديوز على تنفيذ عدة مشاريع فنية للمرحلة القادمة، اذ تعمل حالياً على الإنتهاء من الأعمال الغنائية التي تصدر في المدى القريب والمتوسط، ضمن حدود منتصف الخريف القادم.

على الرغم من كمية الأغنيات التي تعمل على تنفيذها لايف ستايلز ستديوز، الّا أن النوعية والجودة في صلب تلك المشاريع الغنائية من ناحية المواضيع والألحان والتوزيع الموسيقي، كما وتتنوع تلك المشاريع بين أنماط ولهجات عربية منوعة.

على سبيل الذكر لا الحصر، من ضُمن الأسماء التي تتعاون معها لايف ستايلز في مشاريعها الفنية على المدى المتوسط، كُل من النجوم المصري هاني شاكر والسوري نور مهنا والمصري ايهاب توفيق  والمصري حمادة هلال والمغربية فاطمة الزهراء القرطبي والمصري محمد شاهين، وغيرهم من الأسماء من مختلف الدول العربية.

وتطرح لايف ستايلز ستديوز في المدى القريب، أغنية للفنان المصري محمد نور اذ من المُقرر صدورها على طريقة الفيديو كليب خلال يومين ويحمل الكليب توقيع بتول عرفة.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً