خاص – بعد إنتاج لايف ستايلز ستديوز لأغنية “قومي وقفي يا بيروت” من غناء ريم الشريف.. هذا ما يكشفه موقع نحنا

img

نحنا: تكاد تكون شركة لايف ستايلز ستديوز شركة الإنتاج الوحيدة من ضمن الشركات الكُبرى في الوطن العربي التي شعرت بالواجب الإنساني والأخلاقي، وتضامنت مع العاصمة اللبنانية بيروت بعد انفجار مرفأ بيروت الذي أدى سقوط عشرات القتلى وآلاف الجرحى.

وتضامنت لايف ستايلز ستديوز معنوياً وأخلاقياً مع بيروت، حيث طرحت صباح اليوم الخميس عمل غنائي وطني بعنوانقومي وقفي يا بيروتمن كلمات احمد عصام والحان احمد العقاد وتوزيع مارك عبد النور، وبدأت إذاعات الراديو في لبنان وبعض الدول العربية بث الأغنية على الأثير تمهيداً لطرحها على طريقة الكليب.

ويعمل المخرج اللبناني فادي حداد على تنفيذ كليب يُجسد الوجع والمعاناة التي تعيشها بيروت، ومن المُقرر طرحه عبر قناة لايف ستايلز ستديوز في غضون أيام.

في معلومات خاصة في موقع نحنا، فإن موقف لايف ستايلز ستديوز أخلاقي وإنساني وتضامني، وانصدمت الشركة وتألمت كما نجومها من مختلف الوطن العربي بالفاجعة التي حصلت في بيروت قبل أسبوعين.

وحسب معلوماتنا في موقع نحنا، عُرض على الشركة عدة أغنيات وطنية تتحدث عن بيروت، وعندما عرضت ريم الشريف أغنيةقومي وقفي يا بيروتعلى الشركة تم الموافقة عليها لأنها عمل غنائي مُعبر يُلامس المشاعر والوجدان.

للإستماع الى أغنية “قومي وقفي يا بيروت”:

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً