خاص – كاميليا ورد لموقع نحنا: لايف ستايلز ستديوز أهلي وفضل لبنان من بعد الله

img

موسى عبداللهنحنا: طرحت لايف ستايلز ستديوز مؤخراً أحدث أغنيات الفنانة الجزائرية كاميليا ورد بعنوانليلة، وحققت أكثر من  ٣٠٠ ألف مشاهدة في عضون ٤٨ ساعة من طرحها على اليوتيوب.

في مقابلة خاصة مع كاميليا ورد، كشفت لموقع نحنا عن علاقاتها مع لايف ستايلز ستديوز، وهل تُقدم اللهجة الجزائرية قريباً، وتحدثت عن لبنان الذي كان بوابة عبورها نحو الفن.

في بداية الحديث مع موقع نحنا، شددت كاميليا ورد على أنها استفادت من بعض الأخطاء الخاصة بتنفيذ الاغنيات، ووضعت بأغنيةليلةتركيزها على الصوت والموسيقى وقدمت افضل ما لديها، ويبقى النجاح من عند الله لأن النجاح مثل الرزق، مُشددةً على رضاها الكامل على الفن الذي تقدمه.

كيف تصف علاقتها مع لايف ستايلز ستديوز؟

عن علاقاتها بشركة لايف ستايلز ستديوز، أكدت كاميليا ورد لموقع نحنا على أن لايف ستايلز ستديوز بمثابة أهلها والعلاقة بينهما لا تقوم على مشروع أغنية أو كليب بل علاقة عائلية، وشددت على أن لها الشرف في التعاون معهم وتقديم أعمال غنائية راقية صوتاً وصورة.

وتابعت حديثها، مُعتبرةً أن التعامل مع لايف ستايلز ستديوز عبارة عن تعاون مجموعة كاملة، يعمل الجميع على تنفيذ المشروع الغنائي، وكل طرف في المجموعة يُقدم اقتراحاته من أجل تقديم الأفضل، وهذا ما يُميز الشركة، مؤكدةً على أنها محظوظة جداً في التعاون مع لايف ستايلز ستديوز.

هل تُقدم اللهجة الجزائرية رفقة لايف ستايلز ستديوز؟

حول تقديمها اللهجة الجزائرية، قالت كاميليا ورد في لقاءها مع موقع نحنا أن أول أغنية قدمتها كانت باللهجة العراقية، وتختار الأغنية التي تلمسها، وقدمت جميع اللغات دون أن تُركز على دولة أو لهجة، بل ان اختياراتها عبارة عن إحساس وحب للأغنية، وأكدت على أن لها الشرف بغناء لهجة بلدها الجزائر، ولم تُقدم حتى اللحظة اللهجة الجزائرية نتيجة عدم حصولها على أغنية تشدها وتلمسها، وأكدت في الوقت ذاته على وجود مشروع أغنية جزائرية مع لايف ستايلز ستديوز وعندما تكون جاهزة الأغنية وتشعر بأنها سوف تُقدم اضافة لها وللفن الجزائري سوف تطرحها.

ماذا تقول عن لبنان خاصة وأن تصويرليلةتزامن مع انفجار مرفأ بيروت؟

في حديثها عن لبنان مع موقع نحنا، اعتبرت كاميليا أن بلد الأرز سوف يعود قائلةًلبنان رح يرجع، وشددت على أنها نجحت في لبنان، وفضل لبنان عليها من بعد الله، وأكدت في نبرة حب أن لبنان من عمل كاميليا ورد ومن المُستحيل أن تنسى ذلك طول عمرها. وتابعت أنها تعشق لبنان من الطفولة، وتعلمت منه أن لا تسقط وعند السقوط تنهض، وحُبها لهذا البلد غير قابل للمزايدات.

أما عن تصوير اغنيةليلة بالتزامنمع انفجار مرفأ بيروت، قالت كاميليا ورد لموقع نحنا، أنه وللأسف قد تزامن الكليب مع الانفجار المشؤوم وهذا قدر، ولم يذهبوا الى المرفأ للتصوير، ولم يتم استكمال المشاهد الأخيرة من الكليب والتي كانت مُقررة في المرفأ، الّا أن المخرج فادي حداد قد أبدع بالكليب وقدم مشاهد شبابية، ووجهت له التحية من موقع نحنا وفخورة بالتعاون معه على الصعيد المهني والشخصي كونه انسان رائع ومحترم وتكن له المعزة، وختمت بالقوللبنان ما بيلبقلوا الزعل والحزن“.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً