اخبار

متابعة نحنا – إبداع فادي حداد في كليب ريم الشريف “قومي وقفي يا بيروت” ولايف ستايلز ستديوز كسبت الرهان

موسى عبدالله – نحنا: طرحت شركة لايف ستايلز ستديوز حصرياً عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، فيديو كليب أغنيةقومي وقفي يا بيروتللفنانة اللبنانية ريم الشريف.

حمل الكليب توقيع المخرج اللبناني فادي حداد، وترجم بإبداع مشهدية العاصمة اللبنانية بيروت التي تعرضت للدمار عقب إنفجار مرفأ بيروت، وظهرت بصمة الإبداع واضحة في الصورة التراجيدية التي صورها للعالم بطريقة سينمائية بعيداً عن نمطية الصورة في الكليبات الآخرى التي اعتمدت على صور ومشاهد الدمار.

نقل فادي حداد صورة وجع بيروت معتمداً على رسم الخطوط العريضة للألم عن طريق الطفلة التي جسدت مشهدية الوجع جسدياً ونفسياً ومعنوياً، كما وأن صُور الدمار والخراب بدت جميلة ومختلفة، وكأن بيروت حتى في عز ألمها ووجعها لم تخلع ثوب الجمال.

في استديو داخلي، ترجم فادي حداد صورة بيروت المقهورة والموجوعة، ويُحسب له تنفيذ ذلك العمل الضخم داخل إستديو مُغلق، ناقلاً الشوارع والأحياء الى داخل الإستديو، وطبق حرفياً مقولة من رحم الوجع يولد الإبداع.

كسبت لايف ستايلز ستديوز الرهان على تنفيذ كليبقومي وقفي يا بيروتمع المخرج فادي حداد، وأثبتت الشركة أن هدفها الجودة والنوعية بعيداً عن الصورة التجارية، ونجحت في التميز والتفرد بتقديم عمل فني يليق بإسم عاصمة الثقافة والحضارة.

أغنية “قومي وقفي يا بيروت” من كلمات أحمد عصام والحان أحمد عقاد وتوزيع مارك عبد النور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى