hashtag#

هاشتاغ نجوى كرم يجتاح تويتر، وما السبب؟

نحنا: تتسلح النجمة اللبنانية نجوى كرم بقاعدة جماهيرية ضخمة تقلب الموازين على مواقع التواصل الإجتماعي وتُحول أي معركة إلكترونية إلى إنتصار حيث يصبح إسم نجوى كرم بدقائق معدودة في المرتبة الأولى على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وبالتحديد على موقع تويتر.

بعد كل نجاح تحققه شمس الأغنية اللبنانية يتحول إسمها إلى حديث الناس على مواقع التواصل ويطلق جمهورها على تويتر “هاشتاغ” جديد يصف تلك النجاحات ويفتح الباب أمام تعليقات الجمهور العربي واللبناني. وبما أن نجاحات نجوى تتحدث عنها، أطلق رواد موقع تويتر هاشتاغ جديد حمل إسم نجوى كرم، وإحتل المرتبة الأولى في سباق التريند، وجاء الهاشتاغ بعد نجاح حفل نجوى الساحق مساء أمس الجمعة ضمن فعاليات مهرجان ضبيه، الذي تحول الى عرس فني شعبي ووطني، حيث فاق الحضور كل التوقعات في حفل أكد من خلاله الجمهور اللبناني إخلاصه للشمس التي تقدم أفضل ما لديها في كافة المناسبات الفنية.

هاشتاغ نجوى كرم، جاء أيضاً بعد نجاح حفلها بمناسبة عيد الفطر السعيد أول من أمس الخميس في منطقة شتورا في البقاع اللبناني، وجاء بعد نجاح أغنيتها الجديدة “يخرب بيتك” التي صدرت قبل نحو أسبوع، وتداول الجمهور خلال الهاشتاغ صورة والدة نجوى التي نشرتها يوم أمس الجمعة.

صور حفل نجوى ضمن مهرجان ضبيه

n n1 n2 najwa hashtag

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى