اخبار

متابعة نحنا – إنفصال تامر حسني وبسمة بوسيل بين الحقيقة واللعب!

نحنا: دون سابق إنذار، كشفت زوجة النجم المصري تامر حسني المغربية بسمة بوسيل عن إنفصالهما منذ فترة، ويعمل الطرفان على تجهيز أوراق الطلاق.

ونشرت بسمة بوسيل عبر ستوري حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام رسالة كشفت خلالها عن إنفصالهما، وطلبت من الناس إحترام مشاعر كل واحد منهما.

بعد ساعات من إعلان خبر إنفصالهما، حذفت بسمة بوسيل ما نشرته عبر ستوري إنستغرام، ما أثار علامات استفهام عدة حول ما قصدته من تلك الحركة، ولماذا نشرت الخبر ومن ثم حذفته.

قد تكون العلاقة بين تامر وبسمة وصلت الى النهاية وربما العكس طالما أن صاحبكرهتني في الحبيلتزم الصمت ويصب تركيزه نحو نجاح ألبومه الجديدخليك فولاذي“.

بين الحقيقة واللعب، لا يُمكن التكهن بما حصل ويحصل بين الطرفين، ولكن الحقيقة أن ثمة أطفال بينهما، ولا يمكن أن تتصرف بسمة بوسيل بهذه الطريقة التي تدل على مراهقة، ولا يمكن أن تلعب بمشاعرها ومشاعر أطفالها وزوجها.

من جهة ثانية، وضعت بسمة بوسيل نفسها بموقف حرج للغاية اذ تحولت الى مادة للشماتة من قبل بعض مُدعيات الشهرة وبالتحديد بنات بلدها المغرب، وكأنهن ينتظرن طلاقها للشماتة بها، فكان الأجدر عدم الكشف عن خبر انفصالها ومن ثم حذفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى