اخبار

متابعة نحنا – عودة العلاقات بين أصالة وأحلام برعاية رجل السلام فاهد الهاجري!

نحنا: بعد مد وجزر خلال المرحلة الماضية بين النجمتين  السورية أصالة نصري والإماراتية أحلام الشامسي، عادت العلاقة بين الصديقتين تحت شعار لا يصح الّا الصحيح، خاصة في وجود خبز وملح بين الإثنتين، وصداقة عمرها سنوات.

لم تفلح مبادرات بعض المقربين من الإثنتين خلال فترة الخلاف في إعادة المياه الى مجاريها، ولكن لكل قاعدة استثناء خاص، وكان لعودة العلاقة بين أصالة وأحلام استثناء خاص، اذ تحول فاهد الهاجري نجل أحلام الى رجل السلام بين والدته وخالته أصالة كما يُناديها، وأصلح بين الإثنتين بعد فترة من سوء التفاهم والخلاف الذي بات من الماضي.

وشهد موقع التواصل الإجتماعي تويتر على الصلحة التي تمت بين أصالة وأحلام برعاية فاهد الهاجري الذي يكن كل المحبة لأصالة، ويبدو وأن كل من أم شام وأم فاهد لم ترفضا طلب فاهد الذي أثبت أنهغيورعلى صداقة والدته وأصالة وتهمه مصلحة كل واحدة منهما.

خير ما فعل فاهد قبل أسابيع قليلة من إسدال الستار على عام 2020، وخير ما فعلت أحلام وأصالة في التجاوب مع فاهد، ولا شك في أن هذه الصلحة لم تكن لتحصل بدون النية الصافية لدى أصالة وأحلام لعل وعسى أن تنعكس ايجاباً على علاقة أصالة والنجمة المصرية أنغام وتعود الصداقة بينهن كما كانت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى