نداء شرارة أطلقت أولى أغنياتها وماذا قالت لها شيرين؟

نحنا: أطلقت الفنانة الأردنية نداء شرارة الحائزة على لقب “ذا فويس” بموسمه الثالث أولى أغنياتها والتي حملت عنوان “سهرانة أنا” من كلمات وسام صبري وألحان تامر عاشور وتوزيع جان ماري رياشي.

لم تخرج نداء شرارة عن النمط الغنائي الطربي الذي قدمته خلال مشاركتها في برنامج “ذا فويس”، بل حافظت على هويتها الفنية وشخصيتها في أغنية “سهرانة أنا”، أغنية طربية معاصرة، موضوع مميز من السهل الممتنع، وأظهر اللحن مدى تمكن نداء في اللون الطربي الحديث، أدت الأغنية بإحساسها الذي تميزت به، أما التوزيع الموسيقي ساعد على بروز اللحن والكلام بطريقة مميزة.

بعد صدور أغنية “سهرانة أنا” وجهت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب رسالة صوتية هنأت خلالها نداء التي كانت ضمن فريق النجم المصرية، وقالت شيرين “ألف ألف مبروك يا حبيبة قلبي، من أجمل أغانيكي، وتشوفي النجاح دايماً قدامك يا رب”.

من جهتها، ردت نداء على تهنئة شيرين حيث قالت عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك “قديش بكون الشعور حلو إنو يكون جمبك إنسان بيحبك من قلبو بينصحك بوجهك للصح دون جرح مشاعرك بدو يشوفك بأحسن صورة وكأنه مسؤول عنك.. بفرح بتقدمك وبفتخر فيك اكيد هاد الكلام عن حبيبة قلبي شيرين، وعنجد اجمل تهئنة وصلتني منها فعلاً، دايمآ مسانداني ودايمآ بتعطيني أجمل دعم بكلامها ووجودها و لما بحتاجها بلاقيها شيرين الله يخليلي اياكي و بتضلي أستاذتي مهما وصلت الله يديم المحبة”.

♫ Listen to “Sahrana Ana” by Nedaa Shrara on Anghami https://play.anghami.com/song/15327012?bid=/aB1b/C2OS7dYD1u
https://play.anghami.com/song/15327012?bid=/aB1b/C2OS7dYD1u

 

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

متابعة نحنا – “معلمين”.. ديو غنائي يجمع تامر حسني و بهاء سلطان

نحنا: رفع النجم المصري تامر حسني حماس متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي، معلناً عن ديو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *