حصري نحنا

خاص – هايدي موسى لموقع نحنا: لايف ستايلز ستديوز شركة مستقلة وأغنيتي الجديدة دراما

موسى عبداللهنحنا: بعد النجاح الذي جمعهما بأغنيةانا اتعودت، يتجدد التعاون بين شركة لايف ستايلز ستديوز والفنانة المصرية هايدي موسى بعمل غنائي بعنوانتصدق وتآمن بالله“.

ومن المُقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب في دبي تحت إدارة المخرج اللبناني عادل سرحان، وتحمل أغنيةتصدق وتآمن باللهكلمات ايهاب عبد العظيم والحان علاء الراوي وتوزيع جيزو.

في حديث خاص مع موقع نحنا، تحدثت هايدي موسى عن لايف ستايلز ستديوز واصفةً اياها بالشركة المستقلة، والكبيرة والمحترمة، وتدعم الفن الحقيقي ومختلف النجوم من الجيل الجديد والقديم والمواهب، وما يُميزها أنها تدعم الفن بكل الإمكانيات، وتمنح الآخرين استقلاليتهم كونها شركة مستقلة.

وشكرت هايدي موسى شركة لايف ستايلز ستديوز على العمل بهذه الظروف الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا، ووقوفها خلف الفنانين ودعهمهم على الرغم من الظروف.

وعن التعاون الثاني بأغنيةتصدق وتآمن بالله، كشفت هايدي موسى لموقع نحنا عن أن الأغنية من اللون الدرامي، وكانت ترغب أيضاً بتقديم عمل غنائي رومنسي الّا أنها لم تجد الأغنية المناسبة، متمنية أن تنال أغنيتها الجديدة اعجاب الجمهور.

وعن تصوير “تصدق وتآمن بالله” على طريقة الكليب، كشفت هايدي موسى لموقع نحنا عن عدم تحديد موعد التصوير، ومن المُقرر تحديد الوقت المناسب قريباً كي تتوجه الى دبي حيث مكان التصوير، وأكدت على وضع الستوري بورد المبدئي خلال زيارتها الى دبي قبل أسابيع قليلة، حيث اجتعمت حينها بالمخرج عادل سرحان وتم النقاش بمختلف التفاصيل الخاصة بالتصوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى