اخبار

متابعة نحنا – علي الأتات يضع لبنان على خارطة حفلات رأس السنة بأقوى الحفلات.. مبادرة إنقاذية

نحنا: على الرغم من الأوضاع الإقتصادية والسياسية الصعبة التي يمر بها لبنان، إضافة الى جائحة كورونا التي زادت من مأساوية الوضع الفني، يبقى هُناك بارقة أمل في نهاية النفق المُظلم، طالما أن هُناك بعض المنتجين اللبنانيين الذين يدركون أهمية بلد الأرز، ويعملون على عدم نهاية لبنان فنياً في ظل التحديات الضخمة.

قبل أقل من ثلاثة أسابيع من اسدال الستار على العام 2020، كشف المُنتج ومُتعهد الحفلات اللبناني علي الأتات عن مُفاجأة للجمهور اللبناني، مُعلناً عن تنظيمه أقوى حفلات رأس السنة، اذ يجمع بحفلٍ واحد، كُل من النجوم اللبنانيين عاصي الحلاني، ملحم زين، نادرالأتات.

علي الأتات الذي يثق في لبنان ونجوم لبنان، لم يضع الأمل يهرب ولم يترك فرصة لليأس من أن يُسيطر عليه نتيجة الركود والجمود والتضخم الفني في لبنان، وقال في رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام:

لأنّي بحب لبنان وما بدّي فل من هون بدّي ضل أعمل حفلات كبيرة، لأنّو الأمل باقي بهالبلد نحنا مستمرين، لأنّو هيدا لبنان نبع الفن والحضارة اللي ما بتموت نحنا رح منضل هون. شكراً فارس الغناء العربي عاصي الحلاني عالثقة شكراً ريس الاغنية ملحم زين ، شكراً لأسد المسرح نادر الأتات“.

يستحق علي الأتات الإشادة على مبادرته الإنقاذية للوضع الفني في لبنان على صعيد الحفلات الغنائية، كما ويستحق النجوم عاصي الحلاني، ملحم زين، نادر الأتات التحية على قبول مبادرة علي والتضحية لإنقاذ ما تبقى من فن في بلد الحضارة والفن، ويُحسب لهم رفضهم لعروض الحفلات الخارجية من أجل لبنان في هذا الوقت الصعب.

https://www.instagram.com/p/CIoUrwwsx9b/?igshid=aspvpttrx7sd

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى