اخبار

تغطية نحنا – هيئة الترفيه وروتانا تكسبان الرهان بإفتتاح “اوايسس الرياض” بصوت الصقر الرابح

موسى عبداللهنحنا: تُواصل الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركة روتانا، العمل على دعم قطاع الترفيه في المملكة، اذ يُعتبر القطاع الأول عربيا.

على الرغم من جائحة كورونا، الّا أن الهيئة العامة للترفيه لم تستسلم للظروف الراهنة التي فرضتها الجائحة، بل تحدت تلك الظروف والأوضاع من خلال رفع الطموحات الى أعلى المستويات بالتعاون مع روتانا، وخدمة الجمهور السعودي والعربي في هكذا ظروف، وتقديم الترفيه وفقاً للبروتوكول الطبي في السعودية.

أطلقت الهيئة العامة للترفيه مساء أمس الجمعة بالتعاون مع شركة روتانا حفلاتاوايسس الرياضوسط أجواء افتتاحية تليق بالحدث، وقدم أولى الحفلات، النجم السعودي رابح صقر الذي قدم لأول مرة مباشرةً على المسرح أغنيات ألبومه الجديدمرحباالذي صدر مطلع العام الجديد 2021.

تنظيم مُحترم، أجواء فنية ساحرة، عناوين الليلة الأولى من حفلاتاوايسس الرياض، حيث أبدع صقر الأغنية الخليجية رابح صقر الذي كان الحصان الرابح في الإفتتاح، مُقدماً ليلة غنائية استثنائية رافقه خلالهاالعودالذي طبع الطرب والأصالة.

كسبت الهيئة العامة للترفيه وشركة روتانا الرهان بأول حفلاتاوايسس الرياض، وأثبتت الهيئة العامة أن العمل الناجح يحتاج الى إدارة حكيمة مثل إدارة المستشار تركي آل الشيخ الذي يعمل بكل طاقة على التطوير والتجدد بالشراكة المثالية والإستثنائية مع شركة روتانا.

نجاح استثنائي طبع أولى حفلاتاوايسس الرياضبصوت رابح صقر الذي شكل إنطلاقة قوية بأداءه الرابح وحضوره الإيجابي على المسرح، ولا شك في أن قادم الحفلات لن تقل قيمة واختلاف من حيث التنظيم والمضمون الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى