نحنا ستايل – مجموعة “MUST BE READY” أحدث تصاميم نبيل يونس لربيع وصيف 2021

img
NE7NA STYLE 0 Ne7na Magazine

عن المكتب الإعلامينحنا: مع انطلاق اسبوع الموضة العالمي افتراضياً قدّمت دار الأزياء الراقية NY Couture BY NABIL YOUNES  للمصمم الفرنسي العالمي من أصول عربية نبيل يونس، مجموعة ربيع وصيف 2021 التي حملت عنوان MUST BE READY، حيث كشف عن تصاميم غاية في الروعة والجمال عكست فيض الأنوثة لدى المرأة وأغدقت عليها مراسيم الأناقة الشديدة.

دار NY COUTURE حققت الغاية باستلهام من ألوان الربيع وأزهاره الخلابة فطبعت على القماش الراقي لتزيده جمالاً وسحراً، واستعان باللون الأحمر المتأجج بالحرارة ليناسب السهرات الصيفية الصاخبة مضيفاً على شخصية المرأة مزيداً من الجرأة والحضور الطاغي.

الفساتين الراقية تميزت بالفخامة والنعومة في آن ولبت ذوق المرأة الشغوفة بالموضة والأزياء اضافة الى الذوق الرفيع بالأناقة وقد حرص مصمم الأزياء نبيل يونس على الاهتمام بأدقّ التفاصيل لذا جاء التصوير محترفاً على مستوى عالمي بأنامل المصوّر Luizovega.

المجموعة الجديدة مميزة عن جميع ما قدّمه المصمم يونس سابقاً فقد حملت بمضمونها فناً راقياً حيث تم إختيار اسم المجموعة من قبلآيةوهي فنّانة بريطانية ذات أصول ليبية لا يتجاوز عمرها ال 19 عاماً، تمتلك في جعبتها مجموعة من الأغاني الإنفرادية  كانت قد اطلقتها نهاية عام 2020  وقد اطلقت عنواناً للمجموعة وكتبت الاغنية وادّتها بصّوتها لإعجابها الكبير بتصاميم نبيل يونس.

من جهته عبّر المصمم نبيل يونس عن سعادته بهذا التعاون وأبدى إعجابه الكبير بموهبتها وإيمانه  بنجاح aYa اية الساحق متوقّعاً أنها ستكون نجمة كبيرة على مستوى اوروبا.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً