اخبار

نادر الأتات بإطلالة “ع غير كوكب” في عيد الحب وهذا ما كشفه

نحنا: في مفاجأة غير متوقعة للجمهور، حلّ النجم اللبناني نادر الأتات ضيفًا على حلقة عيد الحب من برنامجع غير كوكبمع الإعلامي بيار رباط على شاشةام تي في“.

وبعد تشويق بدأ مع انطلاق الحلقة، أطلّ نادر الأتات على المشاهدين بقناعع غير كوكب، لينزعه لاحقًا ويكشف عن وجهه لضيوف البرنامج والمشاهدين.

بداية أكد نادر الأتات أنه استغل فترة الحجر المنزلي للتحضير للعديد من الأعمال الفنية التي ستبصر النور تباعًا ومن بينها أغنية ديوباللهجة العراقية يشاركه فيها الفنان العراقي نور الزين.

كما تحدّث عن الأغنيات التي قدّمها في فترة الحجر وهيونطرتك، ويا تاركومن يومتاالتي أصدرها منذ شهرين تقريبًا وحققت نجاحًا كبيرًا، مشيرًا إلى أن إصدار الأغنيات في الأشهر الأخيرة ساهم في الترفيه عن الناس في الحجر.

وعن عودة أغنيته الرومانسيةحالة فوضىإلى الواجهة من جديد في الأيام الماضية، وبعد أكثر من سنة على إصدارها، قال نادر الأتات أنهلدى طرحها لم تلقى الدّعم المطلوب، حيث تنازل عن حقوقها لشركةروتاناالتي كان سيتعاقد معها، لكن الإتفاق لم يكتمل، فأعاد بنفسه مؤخرًا إصدار الأغنية عبر الفضائيات العربية.

وحملت الحلقة العديد من المفاجآت لنادر الأتات، حيث أطلّ والده لأوّل مرّة في الإعلام من خلال فيديو مصوّر عرضه بيار رباط، كما كانت إطلالة لافتة لابنة شقيقته التي أعربت عن محبّتها الكبيرة له.

وقدّم نادر الأتات خلال الحلقة مجموعة من أغنياته ومن بينهامن يومتا، وحالة فوضى، وونطرتك، بالإضافة إلى أغنيات أخرى بعدّة لهجات عربية لعدد من الفنانين ومن بينهايا كثرللنجمة نانسي عجرم، وإنت باغية واحدللنجم المغربي سعد لمجرد، وأغنيةفاضي شويةللفنان المصري حمزة نمرة.

نفيد بالذكر أن اسم نادر الأتات تصدّر قائمة العبارات الأكثر تداولًا خلال فترة عرض الحلقة حيث تفاعل معه المشاهدون بشكل لافت، وتلقى عدد كبير من الرسائل الإلكترونية التي أثنى من خلالها المتابعون على إطلالته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى