اخبار

متابعة نحنا – رامي عياش يُطلق هذا المشروع دعماً لطلاب الشهادة الرسمية.. إنسان برتبة فنان ورئيس

نحنا: أطلق النجم اللبناني رامي عياش عن طريق جمعيةعياش الطفولةمشروع A window of opportunity يُغطي 360 طالب لدعمهم بالشهادة الرسمية، والمشروع يستهدف طلاب البريڤيه والبكالوريا.

يهدف البرنامج لدعم الطلاب عن طريق التعليم عن بعُد من خلال حُصص مجانية لمختلف المواد العلمية باللغتين الإنكليزية والفرنسية.

وأكد رامي عياش أن الهدف العام من هذه المبادرة ضمان مشاركة الطلاب واستمرارية تعلمهم كي يتجازوا الإمتحانات الرسمية بنجاح عن طريق جلسات تعليم مجانية على الإنترنت.

وتطلق جمعيةعياش الطفولةمنصة الكترونيةمفتوحةأمام جميع الطلاب على مواقع التواصل الإجتماعي لتقديم مختلف المعلومات والمواد الأكاديمية للطلاب والتوجيه التربوي والدعم النفسي والإجتماعي للطلاب.

خطوة إنسانية وإجتماعية من رامي عياش تُرفع لها القبعة، وما يُفكر به من أجل الطلاب لم يُفكر به وزراء ونواب ورؤساء في البلد الذي يُعاني من أزمات إقتصادية وسياسية وإجتماعية.

لا شك في أن ما يقوم به رامي عياش من خلال جميعةعياش الطفولةلا يقوم به المسؤولين اللبنانيين الا من رحم الله منهم، ويُحسب للبوب ستار هذا التفكير بالجيل الصاعد والوقوف الى جانبهم بهذه الظروف الصعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى