حصري نحنا

خاص نحنا – هيثم سعيد يتحدث لموقع نحنا عن أغنية “احلى من السكر” ويكشف عن تفاصيل أغنيته القادمة

نحنا: يحصد الفنان المصري هيثم سعيد نجاح أغنيته الجديدة من انتاج شركة لايف ستايلز ستديوز، أغنيةاحلى من السكرمن كلمات ايهاب عبد العظيم والحان عمرو الشاذلي وتوزيع ياسر ماجد.

وحصد فيديو كليب أغنيةاحلى من السكرمن توقيع المخرج فادي حداد مليون مشاهدة بعد أيام من صدوره عبر قناة لايف ستايلز ستديوز على اليوتيوب.

ماذا يقول هيثم سعيد لموقع نحنا عن أغنيةاحلى من السكرومشاريعه الفنية القادمة؟

في حديث خاص مع موقع نحنا، تحدث هيثم سعيد عن أغنيةاحلى من السكر، قائلاًالأغنية ثالث تعاون مع لايف ستايلز ستديوز، وتمتصويرها في الوقت ذاته مع أغنيةحلوة عنيك، ولكن كل أغنية لها طابع وستايل خاص على الرغم من الوقت الزمني القريب بين تصوير الأغنيتين“.

وتابع حديثه مع موقع نحنا بالقولالشكل والستايل كان مقترح من ستايلست الكليب وشعرت بأن هذا الستايل مناسب جداً لمكان التصوير في منطقة البقاع اللبناني، ذهبنا الى الستايل الغربي وتم تحقيق ذلك في الكليب.

وأعرب هيثم سعيد ان سعادته بالأغنية، وقالاصداء الأغنية أكثر من رائعة والناس في حالة حب مع ال audio و الكليب، وال audio عاد بهم بالذاكرة الى أغنياتي السابقة، سعيد جدا بالاصداء، وسعيد جداً بإستمرار التعاون مع لايف ستايلز ستديوز، وهناك حالة تناغم مع الشركة، ويظهر ذلك بالعمل“.

وعن مشاريعه الفنية القادمة كشف لموقع نحنامشاريعي القادمة مع لايف ستايلز ستديوز، ونستعد لتصوير خلال ايام أغنية جديدة مناللون الكلاسيكي بعنوانتعالى نعيش، من كلمات نور عز العرب والحان شادي حسن وتوزيع طارق توكل، والكليب من اخراج المخرجة اللبنانية رودينا حاطوم، والتصوير في مصر“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى