كاظم الساهر أضاء عروس الشمال “اهدن” في حفلين متتاليين

نحنا: بين النجم العراقي كاظم الساهر ومدينة “اهدن” في قضاء زغرتا شمال لبنان، حكاية من الوفاء والإخلاص، حكاية عمرها سنوات من النجاحات المتتالية، حيث بات إسم القيصر ماركة مسجلة بإسم مهرجانات “إهدن”، حيث يعانق الساهر عروس الشمال بأغنيات الغزل، ويتوج في كل صيف عريس في عروس “المصايف” التي تربطه بها قصة حب “نزاري”.

 كما جرت العادة للسنة الرابعة على التوالي لا بد وأن يكون كاظم الساهر عنوان مهرجانات “إهدنيات” ومهما إختفلت الأسماء وتنوع النجوم، يبقى الساهر العنوان الأبرز والصوت الساحر الذي يجمع اللبنانيين والعرب. وقد أحيا القيصر العراقي حفلين ضخمين ضمن مهرجان “إهدنيات”، وأحيا حفله الأول مساء الجمعة في الثاني عشر من الشهر الحالي، وفي اليوم التالي أحيا حفله الثاني، وأضاء عروس الشمال في حفلين من أقوى الحفلات التي شهدها شمال لبنان.

قدم الساهر خلال حفليه في اهدن، باقة منوعة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة، وشاركه في حفله الثاني نجوم برنامج “ذا فويس كيدز” على رأسهم حاملة اللقلب إبنة شمال لبنان لين الحايك، وشهد الحفلان حضور جماهيري ضخم من مختلف المناطق اللبنانية، وغصت المدرجات عن بكرة أبيها بالمئات من الجمهور الذي يُقدر إحساس وصوت الساهر الذي نقل الجمهور الى عالم من الرومنسية في ليلتين من أجمل ليالي لبنان.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

متابعة نحنا – بعد حفله الناجح في بغداد.. ما تعليق ناصيف زيتون؟

نحنا: أحيا النجم ناصيف زيتون مساء أمس الجمعة حفلاً غنائياً ناجحاً في العاصمة العراقية بغداد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *