اخبار

متابعة نحنا – بشهادة “اغاني من حياتي”.. اليسا ملكة الإحساس قولاً وفعلا

نحنا: لا يختلف إثنان على إحساس النجمة اللبنانية اليسا وتفوقها في الأغنيات الرومنسية باللهجتين اللبنانية والمصرية، واعتبارها من أفضل النجمات اللاتي قدمن اللون الغنائي الرومنسي في الوطن العربي.

في حلقة استثنائية من برنامجاغاني من حياتي، أطلت اليسا مساء أمس الأربعاء على الجمهور العربي في حلقة من أفضل حلقات البرنامج الذي يُعرض على قناةام بي سي“.

تنقلت اليسا في إحساسها بين أغنياتها الخاصة، وأغنيات غيرها من النجوم العربي، ولعل أبرز تلك الأغنيات لزملاءها أغنيةمشاعرللنجمة المصرية شيرين، وأغنيةكل القصايدللنجم اللبناني مروان خوري.

قدمت اليسا أغنياتها وأغنيات غيرها بقالب جديد ومختلف من ناحية الأداء والإحساس، مُقدمةً اضافة على كل الأغنيات خاصة إحساسها الذي كان في قمة العطاء، ما ساهم في إبراز جميع الأغنيات التي قدمتها بالحلقة بصورة موسيقية وغنائية مختلفة.

خلال الحلقة وعقب انتهاءها، كانت اليسا حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أجمع الجمهور على إحساس اليسا الذي يُدرس، وسط طلبات من الجمهور بأن تُقدم أغنيات رومنسية جديدة خلال المرحلة القادمة تحمل توقيع مروان خوري نظراً لحالة النجاح الإستثنائية التي جمعتهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى