NE7NA STYLE

نحنا ستايل – داليدا عياش تطلق مجموعة ربيع صيف 2021.. مجموعة للمرأة العربية العصرية

نحنا: أطلقت مصممة الأزياء داليدا عيّاش مجموعة ربيع – صيف 2021 . وكان إندفاع داليدا وشغفها الكبيرين قد دفعا بها لتجسيد أحاسيسها وما عايشته في الفترة الأخيرة في مجموعتهاتينت أو Tint” التي تؤكد أن الحياة والأحلام لا حدود لها.

تخلق مجموعة ربيع – صيف 2021  للمصممة داليدا عيّاش، التي تؤمن بأن الذوق الرفيع يكمن في الأناقة والرقي معّاً، تناغماً بين الروح والعقل، وتختصر بعمق تصاميمها البسيطة التي تشبه كل إمرأة عربية عصرية محبّة للموضة.

تضم المجموعة قطعاً متعددة لإطلالات مميّزة سهلة التنسيق تلائم مختلف المناسبات، حيث تمزج بحرفية مطلقة ومثالية الملابس والأزياءالكاجوال، مبتكرةً بذلك إطلالات يوميّة فريدة تمنحك الراحة أينما كنت وفي كل الأوقات.

إختارت داليدا في مجموعتها الأقمشة بعناية، لترضي ذوق كل إمرأة تبحث عن أسلوب مميّز لتبرز من خلاله أنوثتها وشخصيتها الفريدة، مثلقماشة اللينين، الغباردين، الجينز وغيرها من الأقمشة التي تنبض بالحياة من خلال ألوانها المشرقة كالأخضر، الأصفر، البيج، الزهري وغيرها من الألوان المفعمة بالحيوية مع قصات عمليّة، منها الضيق ومنها الفضفاض، مثل الجامبسوت والبلايزر مع الشورت وغيرها.

من  جهة أخرى شاركت داليدا في فعاليات “socialista event” الذي يجري حاليا في القاهرة، حيث استوقفت مجموعتها العديد من رواد الموضة والمشاهير منهم نيللي كريم، النجمة لارا اسكندر، الممثلة هناء الشيحة، الإعلامية لجين عمران وغيرهم الذين أعجبوا ليس فقط بتصاميمها وألوانها أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى