اخبار

بالصور – اليسا للمرة الثالثة تعيش الحب في حفلها مع القرية العالمية وروتانا

عن المكتب الإعلامينحنا: في ليلة رومانسية، شاعرية، كلها إحساس ونغم، إحتفلتملكة الإحساسالنجمة اللبنانية اليسا مع محبيها وجمهورالقرية العالميةفيدار الحيدبي، بمناسبةعيد الحب” (الفالنتاين)، فنثرت عبر أغانيها مشاعر الحب والفرح لدى الجمهورالغفير الذي ملئ مسرح المكان، مدغدغة الوجدان عند البعض تارة، ومؤججة العواطف لدى البعض الاخر تارة أخرى، في أمسية فنية عائلية حالمة وناجحة بامتياز تنظيما وتنسيقا واشرافا وحضورا، ضمن الحفلات التي تٌقيمهاالقرية العالميةسنويا بالتعاون مع هرم شركات الانتاجروتانا للصوتيات والمرئيات“.

ولأن الحفل يعد هو المشاركة الثالثة لنجمةروتانااليسا فيالقرية العالمية، استهلت نجمةأسعد واحدةفيعيد الحبكلمتها للجمهور عند اعتلائها خشبة المسرح، معلنةالحبقائلة بفخر :”مرسي كتير لـغلوبل فيلج” (القرية العالمية) أنو عم تخليني كل سنة موجودة لشوفكم في هذه الحفلات المميزة، ومرسي لروتانا، مضيفة للحضور:”تسلّوا وانبسطوا قد ما بدكم.. وهابي فالنتاين“. بعدها بدأت برنامجها للحفل بأغنيةالى كل اللي بيحبوني، ثم غنت للراحلة وردةوحشتوني، تلى ذلك مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة ،بينها: “يا مرايتي،أسعد واحدة،سلملي عليهالتي قدمتها بدون موسيقى ،كرمالك، كما لم تغب السيدة فيروز عن الحفل فغنت لها اليسا نسّم علينا الهوى“.

وقد التقت اليسا قبل صعودها مسرحالقرية العالميةمع أهل الاعلام، وأجابت على أسئلتهم بترحاب. فعن مشاريعها؟، صرّحت انها شارفت على الانتهاء من تسجيل اغاني البومها الجديد من انتاجروتانا، وحددّت تاريخعيد الفطرموعدا لطرحه.

كما رحبت اليسا بالتنافس الحاصل ما بين شعراء وملحنين الالبوم القادم وذلك من خلال إعلان كل منهم عبرالسوشيال ميدياأن تعاونه المقبل مع اليسا في البومها الجديد سيكون هو الأهم والأنجح. وعن أجندتها المقبلة، كشفت اليسا ان لديها الشهر المقبل حفلا في الكويت واخر فيأربيلبالعراق.

وفي سؤال عن تغريدة كانت قد اطلقتها عبر حسابها عن ظاهرةالتنمر، دعت اليسا من جديد الى نبذ هذه الظاهرة مؤكدة ان التنمر يدمر حياة الانسان، ونادت بضرورة نشر الوعي عند الابناء حول هذه الظاهرة حتى لا يقعوا ضحية لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى