اخبار

متابعة نحنا – لايف ستايلز ستديوز والتنوع الموسيقي بأحدث إصداراتها الغنائية

نحنا: تعمل شركة لايف ستايلز ستديوز من خلال أعمالها الغنائية على إرضاء مختلف الأذواق في الوطن العربي، حيث تستهدف مختلف شرائح الجمهور العربي من المحيط الى الخليج، وتعتمد في ذلك بالدرجة الأولى على التنوع الموسيقي، اذ يُعتبر نقطة أساسية في استقطاب أكبر شريحة ممكنة من الجمهور.

في النظر الى أحدث إنتاجات لايف ستايلز ستديوز خلال الأسابيع الماضية، ركزت على التنوع الموسيقي واختلاف اللهجات، وقدمت أغنية ياه عالزمنللنجم السوري جورج وسوف بقالب غنائي طربي باللهجة المصرية، وقدمت أغنيةبتروح وتغيبللفنان اللبناني ربيع بارود بقالب غنائي رومنسي/ ايقاعي باللهجة المصرية.

وقدمت أغنيةعالهوىللفنانة الفلسطينية روان عليان بقالب غنائي فلكلوري تراثي باللهجة الفلسطينية، بينما قدمت أغنيةلو تخرب الدنيللفنانة الجزائرية كاميليا ورد بقالب غنائي شعبي باللهجة اللبنانية، وقدمت أغنيةطمني عنك حبللفنانة اللبنانية ريم الشريف بقالب غنائي درامي/ ايقاعي باللهجة العراقية.

حملت إنتاجات لايف ستايلز ستديوز الأخيرة تنوعاً في الأنماط الغنائية واختلافاً باللهجات ما يدل على استراتيجية الشركة في استقطاب الجمهور العربي من مختلف الأذواق والفئات، اذ يُعتبر التنوع عامل مهم للنجاح والإنتشار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى