اخبار

مروان خوري يشرح أسباب عدم تواجده الدائم على مواقع التواصل الإجتماعي

نحنا: يمتلك النجم اللبناني الشامل مروان خوري قاعدة جماهيرية واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائماً ما يطالبه الجمهور بالتواجد الدائم على موقع تويتر والتواصل مع متابعيه بشكل متواصل، إلا أن تواجد مروان وبشكل شبه يومي صعب جداً نتيجة عدة أسباب، ولعل أبرز تلك الأسباب عدم وجود الوقت الذي يسمح بذلك بسبب إنشغالات مروان الفنية.

مروان الذي تجمعه علاقة قوية مع جمهوره، شرح عبر حسابه الرسمي على تويتر أسباب عدم تواجده الدائم على مواقع التواصل الإجتماعي، وقال في سلسلة تغريدات فنّد خلالها تلك الأسباب “دايمن كنت قول نحنا جماعة شغل مش حكي ! وبرجع بعيدها ! انا ما بقدر كون دايمن على شبكات التواصل الاجتماعي ولا على تواصل مباشر مع كل المحبين، بعتذر من الكل عم حاول قدّ ما فيي بس الأهم بالنسبة إلي اني قدّم للمحبين اعمال يحبّوها وتشرّفن وهيدا بيتطلّب عمل دايم مني ! انا مش بس مغني، انا لازم اكتب ولحّن وتابع بالاستوديو ودوّر عأفكار جديدة ! بعتذر مجدداً مش قادر كون شخصياً وكل الوقت عصفحات التواصل الاجتماعي مع حبّي الكبير”.

في ذات السياق، يدرك مروان أن العتب على قدر المحبة، قائلاً “بعرف العتب عقدّ المحبة وبعرف محبّتكم كبيرة بس اذا فعلاً بتحبّوني بتخلّوني عبّر عن نفسي بالطريقة يللي ببرع فيها ! كرمالكم وكرمالي وكرمال الفن، على أمل لاقي طريقة ترضي الكل وأقدر أتواصل اكتر مع الكل بالمستقبل القريب وشكرا من القلب مع محبتي الكبيرة لكل المحبين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى