اخبار

متابعة نحنا – عمر صباغ يخوض أولى مغامراته في الدراما وما تعليقه؟

نحنا: بعد النجاحات التي حققها في التوزيع الموسيقي لأهم وأقوى الأعمال الغنائية التي حصدت ملايين المشاهدات، يخوض الموزع الموسيقي اللبناني عمر صباغ تجربة جديدة في العمل الموسيقي.

ويضع عمر صباغ في الفترة الحالية اللمسات الأخيرة لأول تجربة له بالموسيقى التصويرية لمسلسل “شتي يا بيروت” انتاج شركة “صباح أخوان”.

وعلق عمر صباغ على أولى تجاربه في الموسيقى التصويرية بمنشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، حيث أكد على أن هذه التجربة جديدة عليه ومختلفة جدًا عن توزيع الأغاني.

وقال في منشوره “شتي يا بيروت تجربة جديدة عليي ومختلفة كتير عن توزيع الأغاني. أول مرّة بحضر مسلسل وبترجم الاحساس يلي بيوصلني من الممثلين والحوار لموسيقى”.

وأضاف أن العمل على مسلسل يحتاج إلى مجهود كبير، ويستنفذ الكثير من الإحساس والطاقة كي يستطيع أن يغوص بأعماق الشخصيات ويترجم مشاعرهم والمواقف التي تواجههم إلى موسيقى ولكي يستطيع المُشاهد أن يشعر بالشخصيات أثناء مشاهدته للمسلسل حتى لو لم يكن يتابع الحوار، قائلاً “العمل على هالمسلسل اخد مجهود كبير، مش سهل تفوت بعمق كل شخصية وتحوّل انفعالاتها لموسيقى”.

وأعرب عمر صباغ عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع شركة الصباح لأول مرة من خلال هذا المسلسل، والمخرج إيلي سمعان وكل أبطال العمل،واختتم منشوره قائلاً “مبسوط كتير بالنتيجة وبالتعاون مع شركة الصباح لأول مرة من خلال هالمسلسل، والمخرج إيلي سمعان وكل أبطال العمل.. تابعونا ابتداءًا من ٢٨ نوفمبر على شاهد”.

https://www.instagram.com/tv/CWGXuMmI0Cx/?utm_medium=copy_link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى