نادر الأتات وحفل من العمر ليلة رأس السنة في بيروت

نحنا: أبى النجم اللبناني نادر الأتات أن يترك أرض الوطن ليلة رأس السنة، فاختار الاحتفال مع الجمهور في لبنان رغم كل التحديات الصعبة التي تلقي بظلالها على الأوضاع المعيشية والحياتية للشعب اللبناني.

وفي سهرة رقصت فيها بيروت فرحًا، غنى نادر الأتات أجمل أغنياته القديمة والجديدة واستقبل العام الجديد مع الجمهور اللبناني والعربي الذي كان حاضرًا في الحفل الذي أقيم في فندقهيلتونالحبتور، بمشاركة النجوم حاتم العراقي وسيف نبيل وملحم زين.

أشعل نادر الأتات أجواء الحفل، فترك الساهرون مقاعدهم وغنوا ورقصوا معه، كما كان لافتًا تفاعلهم مع أغنيته الجديدةقلي وينكالتي حفظوا كلماتها رغم صدورها منذ فترة قصيرة.

ونشر نادر عبر صفحاته في مواقع التواصل الإجتماعي، صورًا من الحفل وعلّق قائلًا: “بيروت الحلوة دايمًا.. كانت حفلة من العمر بوجودكن معنا”.

الجدير ذكره أن أغنية نادر الأتات الجديدةقلي وينك، تحصد تفاعلًا واسعًا من الجمهور على السوشيل ميديا، إذ تكتسح الأغنية مواقع إنستغرام، وتيك توك، وفيسبوكفي فيديوهات لعدد كبير من الناشطين يظهرون من خلالها وهم يقومون بحركات تعبيرية وخطوات راقصة تترجم كلمات الأغنية.

وأغنيةقلي وينككلمات إميل فهد وألحان وسيم بستاني وتوزيع عمر صباغ، أمّا الكليب فهو من إخراج عادل سرحان وتم تصويره في مدينة دبي، واقترب من تحقيق 4 ملايين مشاهدة بعد وقت قصير من شهر واحد من صدوره على قناة شركةلايف ستايلز ستويديوزالرسمية في موقع يوتيوب.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

متابعة نحنا – فضل سليمان وتجربة غنائية جديدة بأغنية “تلاتة برا”

نحنا: طرح الملحن والفنان السوري فضل سليمان اليوم الأربعاء أحدث أعماله الغنائية الخاصة بعنوان “تلاتة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *