حصري نحنا

خاص نحنا – هكذا وُلدت أغنية حسين الجسمي اللبنانية “ما بحبك” وماذا يقول منير بو عساف؟

موسى عبداللهنحنا: تلقى أحدث أغنيات النجم الاماراتي حسين الجسمي باللهجة اللبنانية أغنيةما بحبكاقبالاً واسعاً على اليوتيوب مُحققةً ٣،٨ مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على اليوتيوب بعد مرور أسبوع من صدورها.

في حديث خاص مع موقع نحنا، كشف الشاعر اللبناني منير بو عساف عن كيف وُلدت أغنيةما بحبك، كاشفاً عن أن كلام الأغنية لم يُلحن، اذ أرسل له حسين الجسمي اللحن وقام بكتابة الكلام على اللحن وبات الموضوع جاهزاً وتم تنفيذ الأغنية التي حملت توزيع هادي شرارة.

وعن تعاونه مع حسين الجسمي، قال منير بو عساف لموقع نحنالا شك في أن فنان كبير مثل حسين الجسمي قرر يغني لبناني فهذه خطوة جميلة جداً وتدل على أن اللهجة اللبنانية محبوبة جداً والأغنية اللبنانية واصلة“.

وتابع منير بو عساف حديثه مع موقع نحنا قائلاً عندما اعمل اغنية أكون امام مسؤولية وقلق بأن تحقق الأغنية النجاح بغض النظر عن اسم الفنان لان هذا القلق طبيعي خاصة وان النجاح من ربنا، وحسين الجسمي اضافة لأي اغنية، ولأنها اول اغنية لي مع حسين الجسمي وباللهجة اللبنانية كان عندي القلق ان أصيب معه، هذا قلق طبيعي وحرص كي اعمل نجاح مع فنان كبير مثل الجسمي“.

عن الاضافة التي قدمها كل طرف للآخر، قال منير بو عساف لموقع نحنالا شك في أن حسين الجسمي اضافة كبيرة لأي عمل، وبالنسبة لي مجرد غناءه باللهجة اللبنانية  هذه أول اضافة قدمها لي كونه فنان خليجي وعربي كبير وتبنيه للهجة اللبنانية بمثابة اضافة، وشكل هذاالتعاون تكامل بين اللهجة اللبنانية وصوت حسين الجسمي المهم، ولا شك في أننا اضافة لبعض من خلال اللهجة اللبنانية ومن خلال حضوره كفنان عربي كبير“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى