حصري نحنا

خاص – ماذا يقول عاصي الحلاني لموقع نحنا عن حفله القادم مع مروان خوري وملحم زين بموسم الرياض وما الأغنيات التي سوف يقدمها؟

موسى عبداللهنحنا: يترقب الجمهور السعودي والعربي في المملكة العربية السعودية حفل النجوم اللبنانيين عاصي الحلاني ومروان خوري وملحم زين ضمن حفلات موسم الرياض، حيث يُحيِّ الثلاثي حفل غنائي لبناني بإمتياز في الثالث عشر من كانون ثاني/ يناير الحالي على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي.

في اتصال خاص مع النجم عاصي الحلاني تحدث لموقع نحنا عن الحفل المُنتظر، وقالسعيد جداً بهذه المشاركة اللبنانية بإمتياز بموسم الرياض هذا العام مع ملحم زين ومروان خوري، ومنذ عامين كان هناك مشاركة لبنانية بحفل واحد جمعني مع نجوى كرم وديانا حداد وملحم زين، ما يؤكد على أن الفنان اللبناني رسول محبة وفرح“.

وأضاف لموقع نحنامن المهم جداً أن يكون لنا تواجد في فعاليات موسم الرياض كما مشاركاتتنا ونشاطاتنا المختلفة، وتواجدت في اكسبو دبي قبل ايام بحفل لبناني وتعني لي جداً هذه المشاركة، والفنان اللبناني صلة وصل مع الجمهور العربي“.

وكشف الحلاني لموقع نحنا عن ما سوف يقدمه في حفل رياض من أغنيات، قائلاًسوف أقدم مجموعة من الاغنيات التي قدمتها على مدار٣٠ سنة من اوئل التسعينيات لغاية اليوم، وسوف أقدم مجموعة من اغنياتي اللبنانية والبدوية المنوعة بالاضافة لاغنية حبيبي التي صدرت مؤخراً“.

وختم عاصي الحلاني حديثه مع موقع نحنا بالقولالله يقدرنا أن نسعد الجمهور وان شاء الله سوف تكون ليلة مميزة، وأتوقع أن تكون ليلة مميزة بناءاً على التحضيرات والتجهيزات حيث يتم العمل على نجاحها وعلى حضورنا“.

جدير بالذكر أن الحفل من تنظيم شركة بنش مارك تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى