اخبار

متابعة نحنا – هل تُوقع اليسا مع أنغامي عقد شراكة استراتيجية؟

نحنا: لا ترتبط النجمة اللبنانية اليسا في الوقت الراهن بأي عقد تعاون مع أي شركة إنتاج في الوطن العربي، ما يسمح لها بالتعاقد مع أي طرف إنتاجي وفقاً لشروطها، أو تتجه نحو الإنتاج الخاص والشخصي بعيداً عن شركات الإنتاج.

وتتعرض اليسا لحملة ضغط من جمهورها بأن تتجه نحو الإنتاج الخاص، وتعتمد على فريق عملها في موضوع التسويق، الخطوة التي تُعتبر مهمة بالنسبة لها، خاصة وأنها تستند على قاعدة جماهيرية واسعة في الوطن العربي ودول الإغتراب.

في ظل توقيع النجم المصري عمرو دياب قبل ساعات عقد شراكة مع منصة أنغامي العالمية، حيث ينص العقد على توافر أغانيه من إنتاج شركته الخاصة وإنتاجاته القادمة من أغاني وكليبات حصرياً على منصة أنغامي، والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة، هل تُوقع اليسا على عقد شراكة مع أنغامي؟.

يربط اليسا بالقيمين على أنغامي علاقة قوية، اذ سبق وقدمتبرودكاستعلى المنصة الأشهر في الوطن العربي، ما يفتح الطريق أمام تعاون مرتقب بينهما حال وافقت اليسا على ذلك، خاصة وأن عدد متابعيها على أنغامي يُعتبر الأكبر ب ١٦،٤ مليون متابع.

هل من اتصالات ومفاوضات بين اليسا وأنغامي؟ أو أن اليسا لا تُريد ربط نفسها بأي عقد مع أي منصة أو شركة إنتاج، وتعمل بشكل مستقل وحُر بعيداً عن أي قيود وإلتزامات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى