اخبار

ماذا لو كانت أغنية الراحلة وردة “أيام” من نصيب وائل كفوري؟

نحنا: لا شك في أن أغنية “أيام” للنجمة الكبيرة الراحلة وردة الجزائرية من أجمل الأعمال الفنية التي سجلتها قبل وفاتها، وصدرت بعد رحيلها على طريقة الفيديو كليب.

أغنية “أيام” التي صدرت قبل ثلاث سنوات، باللهجة اللبنانية ومن كلمات منير بو عساف وألحان وتوزيع بلال الزين، وتُعتبر من الأعمال الفنية الراقية التي تبقى خالدة في أرشيف المكتبة الموسيقية العربية، وكانت الأغنية الوحيدة التي قدمتها أميرة الطرب باللهجة اللبنانية، ولا يختلف إثنان على أداء وردة في أغنية “أيام” وتفوقها على نفسها على الرغم من معاناتها مع المرض في تلك الفترة الزمنية.

بعد صدور أغنية “أيام” قام النجم اللبناني وائل كفوري بتقديم هذه التحفة الفنية في إحدى حفلاته عام 2014، ونشر قبل ساعات عبر حسابه الرسمي على موقع يوتيوب فيديو غناءه أغنية “أيام”، وأجمع المتابعون على أداء وائل الطربي وإحساسه خاصة وأن الأغنية من اللون اللبناني الرومنسي الطربي، والمميز أيضاً أنها من كلمات وألحان الثنائي منير بو عساف وبلال الزين اللذانِ قدم معهما الكفوري أجمل الأعمال الفنية التي حققت النجاحات.

ماذا لو كانت أغنية “أيام” من نصيب وائل كفوري؟ من المؤكد لحققت نجاحات متقطعة النظير وإنتشاراً واسعاً في مختلف الدول العربية، وهذا ليس تقليلاً من قيمة الكبيرة وردة الجزائرية ولكنه حقيقة كون الأغنية من اللون الفني الذي يقدمه الكفوري، ومن المؤكد أيضاُ لو ان وردة على قيد الحياة وسمعت أداء وائل لكانت قد قدمت له الأغنية.

https://youtu.be/tYVxou-4tck

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى