اخبار

عودة التعاون بينهما.. روتانا و أنغامي توقعان إتفاقية شراكة استراتيجية لتوفير أكبر مكتبة للموسيقى العربية

عن المكتب الإعلامينحنا: وقعت شركةروتانا للصوتيات والمرئياتالشركة الأكبر لإنتاج الموسيقى في العالم العربي الرائدة في مجال الإعلام الترفيهي والإنتاج والتوزيع الموسيقي ﻓﻲ الشرق الأوسط والخليج العربي إتفاقية شراكة استراتيجية معأنغامي، منصة البث الموسيقي الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمدرجة في بورصة ناسداك بالرمز (NASDAQ: ANGH)، وتتيح الإتفاقية لمنصة أنغامي إمكانية تقديم المحتوى الصوتي والمرئي الذي تنتجه روتانا عملاقة الترفيه العربي لمستخدميها.

وتأتي الإتفاقية لتؤذن بعودة التعاون بين المؤسستين حيث كانتروتانا للصوتيات والمرئياتمن أوائل شركاءأنغاميالكبار لدى إطلاقهافي عام 2012. وأقيمت مراسم توقيع الاتفاقية في الرياض خلال الأسبوع الجاري، ووقعها كلٌ من أ.سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركةروتانا للصوتيات والمرئياتو أ.إيدي مارون الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أنغامي ، وتتيح لعشاق الموسيقى الوصول مجاناً إلى تشكيلة ضخمة من الأغاني الأصلية عبر أنغامي.

وفي معرض تعليقه على الإتفاقية ، قال أ.سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركةروتانا للصوتيات والمرئيات“: إنطلاقا من استراتيجية حرصنا الدائم على تقديم الأهم والمتميز والمختلف في عالم صناعة الموسيقى والترفيه .. وسياستنا دوما في إيجاد الأفضل لإيصال ما نقدمه، يسرّنا إطلاق هذه الشراكة المتميزة مع منصةأنغامي، والتي ستسهم بالتأكيد في توطيد العلاقة القوية بينروتاناوفنانيها. ونحنعلى ثقة بأن هذا التعاون سيساعد أيضاً على توسيع حضورنا عبر إيصال موسيقىروتاناللمستمعين في مختلف أنحاء العالم٠

وفي هذا السياق، قال أ.إيدي مارون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أنغامي: “يسعدنا الترحيب بشركة روتانا في منصة أنغامي، عبر هذه الشراكة التي تجسد إضافة نوعية لمحتويات مكتبتنا من الموسيقى العربية المميزة، وستوفر لفناني روتانا والمواهب العربيةالاستثنائية منصة رائدة لنشر أعمالهم الفنية إلى العالمية. ولا شك أن توسيع مكتبتنا الموسيقية التي تضم 72 مليون أغنية لتشمل المحتوىالموسيقي العربي الأصلي من إنتاجروتانابهدف تلبية تطلعات عشاق الموسيقى العربية، يعد الوسيلة الأمثل للاحتفاء بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاقأنغاميوالمضي قدماً نحو مرحلة جديدة من النجاحات“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى