حصري نحنا

خاص نحنا – بعد نجاح أغنية “ضحكة حبيبي”.. ماذا يقول عاصي الحلاني لموقع نحنا؟

موسى عبداللهنحنا: يحصد النجم اللبناني عاصي الحلاني نجاح أحدث أعماله الغنائية، أغنيةضحكة حبيبيمن إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث تلقى أصداءاً ايجابية وانتشاراً واسعاً بين الجمهور اللبناني والعربي.

في لغة الأرقام، حقق كليب أغنيةضحكة حبيبي٢،٢ مليون مشاهدة بعد ٣ أيام من طرحها على اليوتيوب، وحمل الكليب توقيع احمد المنجد، بينما الأغنية من كلمات عبير ابو اسماعيل والحان سليم سلام وتوزيع هادي كريم.

ماذا يقول عاصي الحلاني لموقع نحنا عن نجاح أغنيةضحكة حبيبي؟

في حديث خاص مع عاصي الحلاني، كشف لموقع نحنا عن أغنيةضحكة حبيبيوصلت بسرعة للناس، لان الناس بحاجة الى اغاني فرحة خاصة في لبنان، فالناس صارت بحاجة الى شيء تتفاءل فيه، وهي اغنية بها طاقة ايجابية وتفاؤل، ودائماً الضحكة تعبر عن سعادة الناس“.

وتابع الحلاني حديثه مع موقع نحنا، قائلاًبالوقت الذي باتت الضحكة قليلة نقول للعالم غدا احلى، فالطاقة الايجابية التي بأغنية ضحكة حبيبي كانت اساس نجاحها وانتشارها، وأضافانتشار الاغنية بين الناس يسعدني وهذا هدف الفنان أن تصل أغنياته ويلاقي نتيجة تعبه، ولم يعد هناك أي شيء سهل لحتى نختار في هذا الزمن كلمة ولحن، وان تترجمهم من خلال الصورة صار شيئاً غير سهل، خاصة وأننا في زحمة انتاجات واغاني واصدارات، هناك فنانين على الساحة موجودين ب كثرة من الشباب ومن جيلنا، فهذا التواجد الكبير والإنتاجات الكبيرة يُصعب الموضوع في ايجاد عمل قادر على الخرق في هذه الفترة“.

عن تعاونه مع سليم سلامة بعد غياب اكثر من عشرين عام، قال عاصي الحلاني لموقع نحناسليم سلامة طول عمره مبدع ويُترجم الكلمة من خلال اللحن، وكان لي تعاون معه منذ حوالي ٢٢ سنة ايام اغنيةوان كان عليا، والأن التعاون الجديد بلحن أغنيةضحكة حبيبيالذييُعتبر ضربة معلم منه، وعندما أرسل لي الاغنية أحببتها على الرغم من مرور سنوات طويلة على اخر تعاون، الا أن الصداقة كانت موجودة ولم تقف يوم.

وختم عاصي الحلاني حديثه مع موقع نحنا بالقولوصلنا لكل الناس وان شاء الله هالنجاح والانتشار السريع أتوقع أن يكون في المرحلة القادمة احلى وسوف تحقق أغنية ضحكة حبيبي انتشاراً اكبر، خاصة وأن الاغنية الأن بأول حضورها، وسوف يتم عرضها على الفضائيات، وأضافلعب المخرج احمد المنجد دور بالإخراج وتقديم اجواء صيفية وفرح ومرح، كان هناك تكامل بين جميع عناصر الاغنية من الصوت والصورة“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى