حصري نحنا

خاص نحنا – هل يطبخ الديو بين وائل كفوري و اليسا على نارٍ هادئة؟

موسى عبدالله نحنا: بعد سنوات من الجفى بين النجم اللبناني وائل كفوري وزميلته النجمة اللبنانية اليسا، عادت العلاقة الى مجاريها بين الطرفين بعد سنوات منالقطيعةنتيجة عدة عوامل وأسباب يدركها كل من الكفوري واليسا.

بعد عودة المياه الى مجاريها بين الثنائي اللبناني الأبرز حالياً على الساحة الغنائية العربية، أحيا الإثنان مؤخراً حفلاً غنائياً في السعودية وحفلاً اخراً في الكويت، كما ويلتقيان مطلع شهر تموز/ يوليو القادم بحفل غنائي مشترك في مصر.

بعد هذا التقارب الجديد بين وائل واليسا، طرح رواد مواقع التواصل الإجتماعي تساؤلات عدة حول مدى امكانية أن يجتمع الإثنان ب ديوغنائي مشترك، وتُشير مصادرنا الخاصة بموقع نحنا الى أن فكرة الديو مستبعدة هذه الفترة بين وائل كفوري واليسا خاصة وأن اليسا ليست بوارد الدخول بديو غنائي جديد بعد ديومن اول دقيقة” الذي جمعه بالنجم المغربي سعد المجرد، اذ تعمل على الإنتهاء من تنفيذ ألبومها الجديد المُقرر طرحه الشهر القادم.

وتُؤكد مصادرنا في موقع نحنا على أن وائل كفوري لم يفكر بهذا الموضوع خاصة بعد الديو الذي جمعه بالنجمة المصرية انغام العام الفائت، اذ يستبعد فكرة الديو حالياً مع أي نجمة لبنانية او عربية، وتُشدد مصادرنا في موقع نحنا على أن الكفوري يرغب في اللعب وحده بعيداً عن أي ديو غنائي.

وعن سر التقارب بين وائل كفوري واليسا مؤخرا، تُشير مصادرنا في موقع نحنا الى أن العلاقة بين الإثنين علاقة زملاء يسودها الود والإحترام، ومن الطبيعي أن يلتقيا في حفلات مشتركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى