اخبار

تكريم صفية العمري في بيروت بحضور الدكتور هراتش و شخصيات مميزة

نحنا: برعاية رئيس الحكومة الاستاذ نجيب ميقاتي ممثلا بوزير السياحة الدكتور وليد نصّار، أقام المنتدى الاجتماعي للثقافة العربيةسفينة المحبة والسلام برئاسة السيدة اسيا قاسم حفله الدوري تحت عنوانلبنان جميل عودوا اليهوذلك دعما للسياحة في لبنان، وذلك في فندق ريجينسي بالاس أوتيل.

الحفل حضره  وزير السياحة وليد نصار، وزير العدل هنري خوري، النواب فيصل كرامة وأسامة سعد وملحم خلف،الدكتور التجميلي الابرز هراتش ,  نقيب الأطباء الدكتور يوسف بخاش، نقيب الصيادلة الدكتور جو سلّوم،

وفعليات سياسية وقضائية ودبلوماسية واعلامية وفنية ووفود من دول عربية، واجتماعية ونقابية:

الحفل استهل بسلسلة تكريمات لنصّار وكرامة وخلف وللوفود المشاركة من مصر: الممثلة القديرة صفية العمري والاعلامية بوسي شلبي.

من سوريا: الممثل النجم عباس النوري

من العراق: السفير حيدر البراك

من عمان: السفير عبدالله الحوسني

من موريتانيا: السيد محمد ولد عالم

من قطر: النائب عبدالله المانع

من البحرين: السيد نبيل أجور

من الكويت: مصممة الأزياء الدكتورة غدير الصالح

ومن لبنان: السفيرة جورجينا ملاّط، الاعلامي القدير كريستيان اوسي والاعلامية نعمت عازوري، الممثل جورج حرّان، الممثل حسين فنيش،رجل الأعمال ايلي مخّول، رئيس بلدية طبرجاكفرياسين المهندس نبيل خيرالله ناكوزي، رئيس بلدية بلاطمستيتاقرطبون، الأستاذعبدو بطرس العتيّق، الفنان نادر خوري، الفنان وائل صعب

في كلمة خاصة قال لنا الدكتور هراتش انه سعيد جدا لهذا التكريم المميز لان هذه الفنانة تستحق كل اهتمام و تكريم لانها اعطت من قلبها لسنوات عديدة واصبحت اعمالها اليوم بها مكانة خاصة في قلوب الناس وخاصة الجيل الجديد الذي يحب الفن الاصيل.

وفي كلمتها أكدت السيدة اسيا قاسم على قوة واستمرارية لبنان مهما كثرت المحاولات لتدميره، مشددة على ضرورة الحفاظ على كيان لبنان وتنوع طوائفه والعيش المشترك بين أبنائه لما فيه مصلحة للوطن والرفع من شأنه، وطالبت بايقاف الشحن المذهبي والطائفيفلبنان لن يكون إلا للجميع وبطلب من الجميع“.

نصّار: تحدث وزير السياحة في كلمته عن حملةأهلا بهالطلةالداعمة للسياحة في لبنان وكيف بدأها، كما عرض بالأرقام عدد السياح الذين قدموا الى لبنان وحال السياحة هذه السنة كما أكد المضي بالعمل على تحسين هذا القطاع.

وتخلل الحفل عرضين للأزياء الاول للمصممة اللبنانية صوفيا أبي سع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى