اخبار

خاص نحنا – بعد طرحه أغنية “يا ريتك فاهمني” ل انغام.. لماذا قام محمد شاكر بحذفها؟

نحنا: بعد ساعات قليلة من طرح الفنان اللبناني محمد شاكر لأغنيةيا ريتك فاهمنيللنجمة المصرية انغام على طريقةكوفر، قام بحذفها من على قناته الرسمية على اليوتيوب على الرغم من أن العوائد المالية سوف تذهب للجهة الأصلية المنتجة للأغنية والمتمثلة بشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وكشف محمد شاكر بفيديو عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن أن حذفه لأغنيةيا ريتك فاهمنيمن اليوتيوب جاء بعد تلقيه اتصال من مكتب انغام بحذفها أو تتعرض قناته ل Strike على الرغم من أن أي عائد مادي سوف يعود للجهة الأصلية المنتجة للأغنية.

في معلومات خاصة بموقع نحنا، قامت انغام بالتواصل مع روتانا وطلبت منهم حذف أغنيةيا ريتك فاهمنيعن اليوتيوب، فالقرار الأول والأخير بحذفها كان من انغام وليس من روتانا، وحسب معلوماتنا فإن محمد شاكر كان قد أغلق ال Monetization الخاصة بفيديو أغنية يا ريتك فاهمنيعن اليوتيوب كي لا يستفيد من أي ربح مالي من الأغنية.

أثناء البحث على اليوتيوب، يجد المتابع أكثر منكوفرلأغنيةيا ريتك فاهمنيبأصوات مختلفة، كما وأن أحدها قد حقق ١٢ مليون مشاهدة على اليوتيوب، والسؤال الذي يطرح نفسه لماذا لم يتم منع هؤلاء الذين طرحوا أغنيةيا ريتك فاهمنيعلى طريقةكوفر” من غناءها وطرحها على اليوتيوب، في حين تم الطلب من محمد شاكر حذف الأغنية بعد ساعة من طرحها وإعطاءه مهلة نصف ساعة والا تتعرض قناته ل Strike.

وحسب معلوماتنا في موقع نحنا ليس هناك أي خلاف أو سوء تفاهم بين محمد شاكر وانغام، فهل بإمكان انغام أن تُوضح سبب منع محمد شاكر من غناء أغنيةيا ريتك فاهمني؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى