اخبار

حفل استثنائي جمع اليسا وهيفاء بأجمل ليالي موسم الرياض

نحنا: اقامت شركة روتانا اولى حفلاتها فيموسم الرياض 2022” بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، وجمع الحفل مساء أمس الجمعة كل من النجمتين اللبنانيتين اليسا وهيفاء وهبي، وجاء مبتكراً في فكرته وتركيبة اختياره لنجومه وما تخلله من ابهار.

اقيم الحفل على مسرحمحمد عبده اريناوكانتريندمنذ الاعلان عنه اذ وصفه جمهور الفنانتين انهفوق الخيالكونه الاول الذي يجمع اليسا وهيفا معا، وشاركهما الحفلدي جي” ELFUEGO الذي افتتح الحفل، تلاه فقرة هيفاء ثم فقرة اليسا.

هيفاء واليسا في ال Media Wall توجهتا في كلامهما مع اهل الاعلام والسوشيال ميديا بشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه، واصفتينموسم الرياضانه تخطى حدود المملكة العربية السعودية، مضيفتان :”صار بالنسبة لنا حدث عالمي ننتظره كل عام” ،كما توجهتا بالتقدير الى شركة روتانا ورئيسها التنفيذي الاستاذ سالم الهندي على اختيارهما كي تكونا اول من افتتحتا حفلات روتانا في الموسم ، مؤكدتين :”دائما (روتانا وهيئة الترفيه) صانعي المستحيل، كما اعلنتا انهما دوما تشعران ان روتانا بيتهما وانهما على تعاون دائم معها.

من جانبها، عبرت هيفاء وهبي عن فرحتها كونه الحفل الاول لها في السعودية وموسم الرياض، وحرصت في الكواليس عند التقاطها صورة تذكارية جمعتها مع أ.سالم الهندي واليسا ان تبارك للاخيرة على عيد ميلادها وتعانقها. وعلى المسرح قالت هيفا للجمهور السعودي:” ما بينشبع منكم ونيالكم على هذا البلد الحلو“.

اما اليسا٫ فقالت وهي على المسرح:” الجمهور السعودي بيعقد وصرت معتادة على ملاقاتهم فقد شاركت باكثر من حفل في المملكة“. وخلال فقرتها قدمت احد اغاني شيرين عبد الوهاب بعنوانمشاعروذلك دعما ومؤازرة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى