متابعة نحنا – انغام بأول تصريح بعد الوعكة الصحية التي ألمت بها

نحنا: حرصت النجمة المصرية انغام على طمأنت جمهورها على وضعها الصحي حيث تماثلت للشفاء بعد خضوعها لعملية جراحية طارئة قبل أيام.

واعتبرت انغام أن الله قد منّ عليها بالشفاء بفضل دعوات الناس والمحبين، وتوجهت بالشكر لكل من وقف الى جانبها في هذه المحنة التي وصفتها بأنها منحة إلهية رأت من خلالها محبة الناس.

وقالت انغام بمنشورٍ لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغارمالحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب. لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي. أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي“.

وأضافتالأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي ألف شكر مش كفاية. أولاديحبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً. زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهمالحقيقي ولهفتهم عليا .. شكراً على مشاعركم الصادقة ..أنا حقيقي محظوظة بكم. كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية“.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

متابعة نحنا – ما تعليق ديانا حداد على حفلها القادم في مهرجان العلمين؟

نحنا: تلتقي النجمة اللبنانية ديانا حداد بجمهورها المصري والعربي بحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *