حصري نحنا

خاص نحنا– اليسا في ألبوم لا يحتمل الأخطاء فهل يكون قنبلة العام؟

نحنا: تعمل النجمة اللبنانية اليسا على وضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد، المُقرر صدوره خلال الأسابيع القادمة، والمُنوع بين اللهجتين اللبنانية والمصرية.

وتُشير مصادرنا الخاصة في موقع نحنا الى أن ألبوم اليسا الجديد سوف يتصدر المشهد الفني للعام ٢٠٢٣، نظراً للجهد الذي تقومبه اليسا، حيث عملت وتعمل على أن يكون ألبوماً دسماً على جميع المستويات والخطوط الفنية العريضة.

وتُؤكد مصادرنا في موقع نحنا والمُتابعة لتحضيرات ألبوم اليسا على أن اليسا تعلمت من بعض الأخطاء التي سقطت بها في آخر ألبومين لها، واستفادت جداً من الأخطاء التي تحولت الى أرضية خصبة للإنطلاق وتقديم ألبوم قد يكون قنبلة العام.

وتُؤكد تلك المصادر لموقع نحنا على أن اليسا حذرة جداً، ولن تطرح ألبومها الجديد قبل تأكدها من أن جميع الأغنيات التي ضمتها لا تقل قيمة عن بعضها، ولا تُريد حصول أي أخطاء تُؤثر سلباً على أي أغنية، اذ تعتبر أن المرحلة القادمة لا تحتمل أي خطأ مهما كان حجمه.

وتُشير مصادرنا في موقت نحنا الى أن اليسا تدرس وفريق عملها كافة الخطوات المتعلقة بالترويج والتسويق للألبوم، ويتم دراسة أكثر من خطة من أجل التسويق، ويجري العمل لوضع خطة تسويقية جديدة ومختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى