اخبار

متابعة نحنا – لايف ستايلز ستوديوز عرابة تريو “الصعايدة” ل احمد شيبة وعصام كاريكا وهشام الجخ

نحنا: بعد ترقب وإنتظار، طرحت لايف ستايلز ستوديوز التريو الغنائيالصعايدةالذي جمع ثلاثة من فنانين مصر، احمد شيبة وعصام كاريكا والشاعر هشام الجخ.

وصدر تريو أغنيةالصعايدةعلى طريقة الفيديو كليب حصرياً عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب، وحمل توقيع المخرجة رودينا حاطوم التي أظهرت عادات وتقاليد الصعيد المصري بصورة بسيطة عكست تلك الروح المختلفة التي يتميز بها الصعيد.

وظهر في الكليب كل من احمد شيبة وعصام كاريكا وهشام الجخ بصورة القوة والوحدة، حيث أن الصعيد يجمع بين أبناءه.

جاء تريوالصعايدةمختلفاً من ناحية التوليفة الخاصة بالموضوع، حيث سلط الضوء على الصعيد المصري بصورة جديدة ومختلفة من الناحية الشعرية التي أبرزت العادات والتقاليد ومميزات الصعيد وأهله بصورة حقيقية وحماسية للتعرف على المجتمع الصعيدي.

وجاء لحن أغنيةالصعايدةبقالب شعبي ايقاعي عكس أجواء الأغنية الصعيدية التي تتميز بالروح الموسيقية المختلفة عن غيرها من الأغنيات الشعبية في مصر والوطن العربي.

على صعيد الأداء، قدم احمد شيبة وعصام كاريكا الأداء الغنائي، بينما ظهر هشام الجخ بصورة الشاعر الذي قدم القاءاً مميزاً أضاف روحاً جميلة للأغنية.

أغنيةالصعايدةمن كلمات هشام الجخ والحان عصام كاريكا وتوزيع حماده سمير.

نجحت لايف ستايلز ستوديوز بجمع ثلاث شخصيات فنية مصرية لأول مرة بتوليفة غنائية جديدة، وسلطت الضوء بهذا العمل على الصعيد المصري الذي لا بُد من تسليط الضوء على عاداته وتقاليده وأبناءه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى