نحنا ستايل – داليدا عيّاش تهدي المرأة العربية المعاصرة ‘آريا’

نحنا: العلامة التجاريةداليدا عيّاشلمصممة الأزياء داليدا عيّاش، تطلق أحدث مجموعة لها لربيع 2023 احتفاءًا بقدوم شهر رمضان الكريم، تحت عنوانآريا” .

أجواء الربيع اليوم تتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك لتكون التصاميم في هذه المجموعة مجسدة من فصل الربيع بألوان عصرية لافتة، فهي بتفاصيلها تحاكي الإمرأة العربية المتميّزة المعاصرة، والتي تسعى دائماً إلى الحصول على إطلالة متجددة. خاصة في العبايات التي تظهر الإمرأة بصورة قويّة وأصيلة، تعزز شعورها بالأنوثة، وتمدها بالقوة والثقة في النفس.

تصاميم بألوان راقية من اللون الزهري، الأوف وايت، البيج والأخضر ، تمنح المرأة إطلالة رمضانية محتشمة وربيعية منعشة، تلاحظها في مجموعةآريا، وجودة الأقمشة هي الأساس فيها من الستان الحريريّ الى الكريب وغيرها من أفخم الأقمشة، لتناسب جميع السيدات ومختلف الأذواق وتمنحهنَّ إطلالة أنيقة و مريحة في نفس الوقت.

تأخذك معها داليدا في مجموعةآرياالتي تشببها ببساطة تصميمها ورقيها، برحلة عبر الزمن إلى عالم المرأة العربية الأصيلة فتجد الكاب الذي يعود الى عدة قرون مضت يزيّن العبايات مع لمسة معاصرة من الريش الى جانب الدنتيل المزخرف بالورورد التي تلمس فيها روح الربيع مع اكسسوارات كلاسيكية مثل الأزرار الكبيرة التي أضافت جماليتها ليس فقط في العبايات إنما على الفساتين الطويلة والجمبسوت أيضًا.

مجموعةآريالكِ ولكل إمرأة عربية معاصرة محبّة للموضة والمتجددة في إطلالتها.

https://www.instagram.com/reel/CqLsf-uAd3m/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

متابعة نحنا – مؤمن حسن بأحدث أعماله الغنائية “يجنن يا ناس”

نحنا: طرحت لايف ستايلز ستوديوز أحدث أغنيات الفنان المصري مؤمن حسن بعنوان “يجنن يا ناس” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *