خاص نحنا – عاصي الحلاني لموقع نحنا: تيم حسن مبدع وماريتا مجتهدة وسعيد بالإنتاج اللبناني

موسى عبداللهنحنا: على الرغم من انشغاله بألبومه الجديد حيث انتهى مؤخراً من تصوير أغنيةتعرف شنو أحبك” المُقرر طرحها على عيد الفطر السعيد، يتابع النجم اللبناني عاصي الحلاني بعض الأعمال الدرامية التي تُعرض في رمضان الحالي، حيث يُتابع أكثر من عمل درامي.

في حديث خاص مع موقع نحنا، كشف عاصي الحلاني عن متابعته لمسلسل “الزندمن بطولة النجم السوري تيم حسن الذي وصفه بالمبدع، قائلاًأحببت الفكرة والتغيير بشخصية تيم الذي يُعتبر ممثلاً مبدعاً ويعمل كثيراً على دوره، كما وأن مسلسل الزند متكامل اخراجي اًوتقنياً وانتاجياً وجميع الممثلين يقدمون أدوارهم كما يجب“.

وشدد عاصي الحلاني في حديثه مع موقع نحنا على أنه لا يتردد في قول كلمة حلو عن العمل الحلو، كاشفاً عن متابعته لمسلسلللموت، كما وتابع أكثر من حلقة من مسلسلوأخيراالذي سوف يتابع جميع حلقاته.

وعن إبنته الفنانة ماريتا التي تلعب دور البطولة في مسلسلعشرة عمر، قال عاصي الحلاني لموقع نحناأحببت مسلسل ماريتا، الحبكة جميلة، وماريتا تعمل على نفسها، وأتحدث بكل تجرد ليس لأن ماريتا ابنتي، فإنها مجتهدة وتعمل على الدور، وجدية جداً في عملها“.

وتابع عاصي الحلاني حديثه لموقع نحنا، معرباً عن سعادته بالإنتاج اللبناني في مجال الدراما، موجهاً تحية لشركةصباحلصاحبها صادق صباح، وشركةايغل فيلمزلصاحبها جمال سنان، مشدداً على أن الفن صورة لبنان الجميلة وتعمل شركتيصباحوايغل فيلمزبهذه الطاقة الكبيرة على الرغم من الأزمات في لبنان، كما وأن كل شركة تفرض نفسها بكل موسم.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

خاص نحنا – فارس كرم في حيرة من أمره بخصوص جديده الغنائي

نحنا: يُتابع النجم اللبناني فارس كرم تحضيراته الفنية للمرحلة القادمة، حيث يستعد لطرح عمل غنائي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *