اخبار

متابعة نحنا – مراحل كارول سماحة بين العفوية والذكاء والصراحة!

نحنا: حلّت النجمة اللبنانية كارول سماحة مساء أول من أمس الأربعاء ضيفةً على برنامجمراحلمن تقديم الإعلامي السعودي علي العلياني، وتميزت مراحل كارول بالعفوية والصراحة والذكاء في التعامل مع فقرات البرنامج.

تحدثت كارول سماحة بعفوية مطلقة عن زواجها وحياتها الأسرية وعلاقتها بإبنتها تالا والشائعات حول انفصالها عن زوجها، مشددةً على أهمية العائلة ودورها في حياتها، تحت قاعدة أن الإستقرار العائلي مفتاح للنجاح.

وتحدثت كارول سماحة بكل صراحة عن علاقتها مع زملاءها،حيث ردت على النجمة اللبنانية اليسا، قائلةًفنانين مين الأقرب إلك، واختارتها هي بين الأربعة، لو ما عندي محبة حقيقية إلها ونية صافية تجاهها كان فيي ما اختارها. الي صار حدا من الفانز سألني ليه إليسا مابتجاوب.. فأنا جاوبته بوقتها انه Expected “متوقع، بمعنى أنا برمي الخير تبعي ما بتوقع من الآخر الرد، يعني ما كنت مستنظرة انها تجاوبني ولا حدا يجاوبني“.

وتحدثت كارول سماحة بكل صراحة عن رأيها بمن غنّى أفضل خلال حفلتريو نايتفي السعودية، كاشفةً عن النجوم عاصي الحلاني ونجوى كرم ووليد توفيق وصابر الرباعي أفضل من غنوا، موجهةً اللوم إلى المخرج الموسيقي للحفل كونه جمع أصواتاً غير متناسقة معاً. وأكملت أن صوتَيْ إليسا ولطيفة لم يكونا متناسقين على الإطلاق معاً، رغم أن كل واحدة تمتلك صوتاً جميلاً جداً.

وعلقت كارول سماحة خلال العلى الجدل الكبير الذي أثاره ألبومها الأخيرالألبوم الذهبي، وتحديداً أغنيةستنتهي الحرب، واعتراض مؤسسة محمود درويش على نسب كلمات الأغنية للشاعر الفلسطيني الراحل.

وبينت كارول أنه لا يمكن لها بأي حال من الأحوال، أن تقوم بأي عمل غير قانوني، وأنها حصلت على إذن رسمي بغناء كلمات هذه الأعمال من الوريث الشرعي لدرويش، وهو شقيقه زكي درويش.

وأكدت أنها أخذت موافقة رسمية من مؤسسة محمود درويش نفسها، التي لم تعترض على أي قصيدة، بما فيهاستنتهي الحرب، وأن مناكتشف خطأ نسب القصيدة لدرويش ليس المؤسسة، وإنما بعض الصحافيين والمتتبعين لحياة محمود درويش بكل تفاصيلها، وكانوا على علم بقصائده أكثر من المؤسسة التي تحمل اسمه.

وأضافت أن البيان الذي صدر عن المؤسسة كان مفاجئاً لها، كون التواصل كان قائماً بينهما، وتم الاتفاق على تصحيح الخطأ الموجود.

واعتبرت كارول سماحة أن أكثر من لفتها من النجمات اللاتي شاركن في لجان التحكيم، هما النجمة الإماراتية أحلام التي وجدت في الغالب أن آراءها صائبة، والنجمة اللبنانية نجوى كرم التي خلقت شخصية خاصة بها.

تعاملت كارول سماحة مع فقرات برنامجمراحلبكل بكاء وشفافية، حيث كانت واضحة وصادقة بكل أجوبتها دون أي لف ودوران وتهرب من المسؤولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى