اخبار

ماذا قال نجوم الإمارات في يوم العلم؟

نحنا: صادف يوم أمس في الثالث من تشرين الثاني/ نوفمبر مناسبة وطنية في الإمارات العربية المتحد تحت عنوان “يوم العلم” حيث يحرص الجميع في الإمارات من مواطنين ووافدين على رفع العلم الإماراتي لأنه يُعد رمز الهوية الوطنية والانتماء، ويجسد أسمى معاني السلام والعدل والتسامح.

كما جميع المواطنين الإماراتيين حرص النجوم الإماراتيين على رفع العلم والمشاركة بهذه المناسبة الوطنية ونشر البعض عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي صور علم الإمارات إضافة إلى بعض الكتابات التي تعبر عن محبتهم الكبيرة، ورصد موقع نحنا أبرز هؤلاء النجوم أحلام، حسين الجسمي، فايز السعيد، بلقيس فتحي، رويدا المحروقي، عبدالله بالخير.

أحلام: عيشي بلادي عاش اتحاد اماراتنا عشتي لشعبٍ دينه الاسلام هديهُ القرآن، حصنتك بإسم الله يا وطن، دام الأمان وعاش العلم يا إماراتنا.

حسين الجسمي: يا علمنا  رف في عالي السما، رافعينك صانعين الإتحاد.

فايز السعيد: صباح يتنفس بذكر الله ويدعو الله بن يحفظ إماراتنا الغالية ويجعلها دولة أمنة.

بلقيس فتحي التي تحمل الجنسية الإماراتية قاكت بإستبدال صورها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي بصورة علم الإمارات، وطلبت من جمهورها الإماراتي وضع علم الإمارات.

رويدا المحروقي: صباح وطن يستعد شعبه لعرس لا مثيل له، يرفع علمه عالياً خفاقاً شامخاً باسماً، اللهم احفظ دولتنا الحبيبة وأدم عليها الأمن والأمان.

عبدالله بالخير: يا سمو الشيخ زايد، أنورت كل الامارات يوم وحدت العلم وانحنت كل الحضارات شاهد ويحكي القلم، بو خليفة تاجنا نحبك يا وافي الوعد، يا شيخ جودك سادنا وكلنا نجدد لك عهد، يا زايد يا غالي، هذا يوم العلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى