اخبار

متابعة نحنا – واني اشتقتلوا.. أخر أغنيات ألبوم “كاريزما” ل نجوى كرم

نحنا: طرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم اليوم السبت في العشرين من أيار/ مايو أغنيةواني اشتقتلواأخر أغنيات ألبومها الجديد كاريزمامن إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وصدرت أغنيةواني اشتقتلواعبر قناة روتانا على اليوتيوب والمنصات الرقمية، وحملت كلمات عامر لاوند والحان وتوزيع علي حسون.

وضم ألبومكاريزما” سبع أغنيات أشرفت نجوى كرم على أدقِ تفاصيلِها وتعاونت فيها مع عددٍ كبيرٍ من الشعراء، الملحنين والموزّعين، وكان الألبوم مزيجًا موسيقيًا منوعًا غنّت فيه الحب، الهجر، الكبرياء، الشوق، وغيرَها من الحالات والمواضيع الحياتيّة اليوميّة باللهجتين اللبنانية والبدوية البيضاء.

وأطلقت نجوى كرم أغنيات الألبوم بشكل تدريجي، حيث افتتحت ألبومها بأغنيةشغل موسيقىمن كلمات عامر لوند، وألحان علي حسون ومكس وماستر فادي جيجي، وحققت أكثر من 2.5 ملايين مشاهدة.

ثم أغنية “10 دقايقمن كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع ميكس وماستر فادي جيجي، وحققت أكثر من مليون مشاهدة.

فيما جاءتكاريزماالأغنية الثالثة من كلمات أليكسي قسطنطين وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وحققت أكثر من 1.2 مليون مشاهدة.

الأغنية الرابعة حملت عنوانمغرومة بحالي، من كلمات إميل فهد وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي، وحققت أكثر من مليون مشاهدة.

والأغنية الخامسة بعنوانزعلك صعبمن كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة، وحققت أيضًا مليون مشاهدة. والأغنية السادسة  بعنوانبحبك حبمن كلمات وألحان ايفان نصوح ومن توزيع فادي جيجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى